اهداف مباريات اليوم الاربعاء 15 / 11 / 2017 بالدورى المصرى

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 11:32 م
اهداف مباريات اليوم الاربعاء 15 / 11 / 2017 بالدورى المصرى حسين الشحات
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الأربعاء الموافق 15 / 11 / 2017، إقامة 3 مباريات فى إطار الجولة التاسعة من بطولة الدورى المصرى الممتاز، التى انطلقت اليوم وتنتهى مساء الجمعة ونستعرض فى التقرير التالى فيديوهات لأهداف اليوم الأول بالأسبوع التاسع.

 

الداخلية ينتزع فوزا ثمينا من الأسيوطى

حقق فريق الداخلية فوزاً ثميناً على ضيفه الأسيوطى سبورت بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعتهما على استاد كلية الشرطة، ضمن مواجهات الجولة التاسعة لمسابقة الدورى العام.

وكان أحمد سمير فرج الظهير الأيسر للداخلية قد سجل الهدف الأول فى الدقيقة 5 ثم أضاف محمد شعبان زيكا الهدف الثانى فى الدقيقة 20.

إنبى يستعيد انتصاراته بثنائية فى الاتحاد السكندرى

حقق فريق إنبى فوزا مستحقا على الاتحاد السكندرى بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعتهما على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى العام، أحرز صلاح محسن هدفى الفريق البترولي.

وتبادل إنبى والاتحاد الهجوم على مدار الشوط الأول فى محاولة لافتتاح التسجيل، وإن كان الفريق البترولى هو الأنشط هجوميا، إلا أن كل الفرص لم تترجم إلى أهداف لينتهى الشوط بدون أهداف.

وسجل صلاح محسن مهاجم إنبى هدف التقدم لفريقه فى مرمى الاتحاد السكندرى فى الدقيقة 60 من عمر المباراة، حيث تمكن اللاعب من تهيئة الكرة التى استلمها قرب خط الـ18 وسددها على يمين الهانى سليمان حارس مرمى زعيم الثغر.

وأحرز صلاح محسن مهاجم إنبى هدف فريقه الثانى فى مرمى الاتحاد السكندرى فى الدقيقة 71 من عمر المباراة، وجاء الهدف من هجمة منظمة من الجبهة اليمنى أنهاها محسن برأسية على يمين الهانى سليمان.

الهدف الأول لإنبى

 

​الهدف الثانى لإنبى

دجلة يتعادل مع المقاصة 3 / 3 فى مباراة مثيرة

تعادل وادى دجلة مع المقاصة بثلاثة أهداف لكل فريق، فى المباراة التى جمعتهما على استاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى العام، أحرز الأهداف حسين الشحات "هاتريك" للمقاصة ومحمود مرعى "هدفين وحسام عرفات لدجلة.

وارتفع رصيد دجلة إلى المركز الـ15 برصيد 7 نقاط كما ارتفع رصيد المقاصة عند 6 نقاط فى المركز الـ16 بجدول المسابقة، حيث استعاد الفريق الدجلاوى توازنه بعد سلسلة من النتائج السلبية. أحرز حسين الشحات لاعب المقاصة هدف التقدم لفريق فى شباك وادى دجلة فى الدقيقة 21 من عمر المباراة من ركلة جزاء.

هدف الشحات

هدف مرعى

هدف مرعي الثاني

هدف الشحات الثاني

هدف عرفات

هدف الشحات الثالث











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة