الحدادى يندم على اختيار إسبانيا ويطلب العودة للمغرب من أجل المونديال

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 04:32 م
الحدادى يندم على اختيار إسبانيا ويطلب العودة للمغرب من أجل المونديال منير حدادى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب المغربى الإسبانى منير الحدادى، مهاجم برشلونة المُعار لفريق ألافيس، من الاتحاد المغربى دعمه من قِبل الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" للعب مع المنتخب الوطنى المغربى، أملا فى المشاركة بمونديال كأس العالم روسيا 2018.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن اللاعب منير الحدادى اتصل بالاتحاد الملكى المغربى لكرة القدم ليطلب منه دعم طلبه للفيفا من أجل اللعب مع المنتخب الوطنى المغربى.

وقالت الصحيفة، إن المهاجم المسجل حاليا فى ألافيس على سبيل الإعارة من برشلونة، تحدث أيضا شخصيا إلى المسئولين فى فيفا للمطالبة بالدفاع عن "حقوق اللاعبين الذين يحملون جنسيات مزدوجة".

وكان منير قد وُلد فى مدينة سان لورينزو ديل إسكوريال بالعاصمة الإسبانية مدريد، وينحدر من عائلة مغربية ولعب مباراة واحدة مع المنتخب الإسبانى فى 8 سبتمبر 2014، بتصفيات يورو 2016 ضد مقدونيا، التى انتهت بفوز الماتادور بنتيجة (5-1).

ولم يلعب المهاجم فى تلك المباراة سوى ثلاثة عشر دقيقة ولم يلعب للمنتخب الإسبانى من بعدها، ولكن وفقا لقواعد فيفا، أن منير لا يمكن استدعاؤه من قبل أى منتخب آخر، على الرغم من أنه أعلن علانية رغبته فى تغيير جنسيته الرياضية.

وقرر الحدادى الانضمام لمنتخب المغرب أملا فى المشاركة بكأس العالم روسيا بعد أن تأهل أسود الأطلسى للمونديال لأول مرة منذ 1998.

وأعربت الجبهة المغربية مؤخرا عن اهتمامها بضم مهاجم برشلونة المعار لفريق ألافيس، وطلب مرارا إلى نظيره الإسبانى سحب جواز سفر اللاعب.

وإذا وافق فيفا على انضمام الحدادى المنتخب المغربى، فإنه سيضطر للقتال من أجل الحصول على موقع بين المهاجمين الذين قادوا المغرب إلى كأس العالم، من بينهم خالد بوطيب (هداف الفريق فى التصفيات)، وبنشرقى الواعد ونورالدين امرابط وحكيم زيتش.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة