أخبار برشلونة اليوم عن قتال فيدال داخل البارسا وصراع فالفيردى

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 08:33 م
أخبار برشلونة اليوم عن قتال فيدال داخل البارسا وصراع فالفيردى فيدال الظهير الأيمن لنادى برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى أليكس فيدال، الظهير الأيمن لنادى برشلونة الإسبانى، الأنباء التى ترددت حول نيته فى الرحيل عن البلوجرانا خلال انتقالات يناير المقبل.

فيدال الظهير الأيمن لنادى برشلونة
فيدال الظهير الأيمن لنادى برشلونة

فيدال ينفى رغبته فى الرحيل عن برشلونة خلال انتقالات يناير

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن فيدال لا يرغب فى الرحيل عن برشلونة ويسعى للقتال على مركزه فى التشكيل الأساسى للفريق فيما هو قادم، على الرغم من استبعاده بشكل محلوظ الفترة الماضية.

وأوضحت الصحيفة أن فيدال قرر البقاء داخل البارسا وإثبات قدراته الفنية رغم خروجه من حسابات أرنستو فالفيردى المدير الفنى للفريق بكل المسابقات محلياً وأوروبيا، نافيا وصول أى عروض رسمية حتى الآن لضمه فى يناير.

فى الوقت نفسه، سيأخذ أليكس فيدال فرصة كاملة للمشاركة فى تشكيل برشلونة بسبب إصابة سيرجي روبيرتو التى يغيب على إثرها لفترة طويلة.

ديمبلى جناح برشلونة
ديمبلى جناح برشلونة

برشلونة يحدد الموعد الرسمى لعودة ديمبلى إلى الملاعب

حدد نادى برشلونة الإسبانى الموعد الرسمى لعودة الدولى الفرنسى عثمان ديمبلى للمشاركة من جديد مع البلوجرانا، بعد شفائه من الإصابة التى تعرض لها فى 16 سبتمبر الماضى.

ووفقا لما كشفت عنه صحيفة "سبورت" الكتالونية فإن إدارة برشلونة وضعت خطة نهائية لعثمان ديمبلى من أجل عودة مثالية للمشاركة بدون أية مخاوف من انتكاسة جديدة أو أية مضاعفات على إصابة تمزق عضلة الفخذ اليسرى التى تعرض لها أمام خيتافى بالجولة الرابعة من الليجا.

وأوضحت الصحيفة أن مسئولى برشلونة حددوا أول فبراير لعودة ديمبلى للمشاركة بشكل مباشر مع البارسا، وهو ما يعنى وصول مدة غيابه عن الفريق الكتالونى إلى 137 يوما منذ العملية الجراحية التى أجراها اللاعب فى 19 سبتمبر الماضى.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة يعطى ديمبلى اهتماما كبيرا وحددت له برنامجا طبيا وتأهيليا خاصا يسير بشكل طبيعى خوفاً من عواقب كارثية على إصابته بالمستقبل القريب أو البعيد.

وكذبت الصحيفة التكهنات التى أكدت لحاق عثمان ديمبلى بموقعة "الكلاسيكو" أمام ريال مدريد 23 ديسمبر المقبل، على ضوء الخطة الجديدة التى وضعها النادى لعودة ديمبلى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة