مجلس الوزراء الفلسطينى يؤكد دعمه الكامل لاجتماع الفصائل بالقاهرة

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 12:52 م
مجلس الوزراء الفلسطينى يؤكد دعمه الكامل لاجتماع الفصائل بالقاهرة رامي الحمدالله
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مجلس الوزراء الفلسطينى، خلال جلسته الأسبوعية والتى عقدها بمدينة رام الله اليوم الثلاثاء، برئاسة الدكتور رامى الحمدالله، دعمه الكامل لاجتماع الفصائل الفلسطينية القادم بالقاهرة.

وشدد مجلس الوزراء الفلسطينى - بحسب بيان صادر عن المكتب الإعلامى للحكومة الفلسطينية - على أهمية الوصول إلى اتفاق على الملفات المطروحة كافة، وخاصة الملف الأمنى وبما يمكّن الحكومة من الاضطلاع بمهامها كاملة حسب ما نص عليه الاتفاق المتعلق بالمصالحة الوطنية وبسط السيادة الكاملة على قطاع غزة.

وأكد المجلس، أنه لا يمكن لحكومة الوفاق أو أى حكومة غيرها النجاح، إلّا بحلول واضحة وجذرية للقضايا كافة، وإيجاد الحلول لمعالجة القضايا المدنية والإدارية الناجمة عن الانقسام من خلال اللجنة القانونية الإدارية التى بدأت عملها الأحد الماضى ولمدة عشرة أيام، لحصر موظفى قطاع غزة المعينين قبل 14 يونيو 2007، تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء بالخصوص، مشدداً على أن المصالحة خيار استراتيجى لا رجعة عنه.

وتقدم مجلس الوزراء الفلسطينى بالتهنئة إلى مصر قيادةً وشعباً بإعادة انتخابها لعضوية المجلس التنفيذي لمنظمة "اليونسكو" لأربعة أعوام إضافية حتى العام 2021، معتبرا أن هذه النتيجة تدل على ثقة المجتمع الدولى فى مصرومكانتها علىى الساحة الدولية وبدورها المميز على الصعيد الثقافى.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة