صحيفة أمريكية: ترامب رشح قاضيا مقربا من إدارته.. ولم ينظر قضية فى حياته

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 01:35 م
صحيفة أمريكية: ترامب رشح قاضيا مقربا من إدارته.. ولم ينظر قضية فى حياته الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية، إن بريت تالى، المحامى الشاب الذى رشحه الرئيس دونالد ترامب لمنصب قضائى فيدرالى سيظل فيه مدى الحياة فى ألاباما، طلبت منه لجنة بمجلس الشيوخ الكشف عن أفراد أسرته الذين ربما يكون لديهم صراعات مصالح حالية لو تم تأكيد الترشيح.

وبحسب الصحيفة، فى تقرير نشرته اليوم الثلاثاء، فإن "تالى" رد على ذلك بأنه سيقنن الصراع المحتمل أو الحقيقى أو العلاقات التى يمكن أن ترقى إلى الصراع وينأى بنفسه عن القضايا لو كان الأمر ضروريا، لكنه لم يذكرأن أيا من أفراد أسرته، ومنهم زوجته، من المقربين من "ترامب".

وأوضحت الصحيفة، أن آنى دونالدسون، زوجة المحامى الشاب تالى، هى رئيس موظفى مستشار البيت الأبيض دونالد ماكجهام، وكانت "واشنطن بوست" قد قالت فى تقرير لها أمس، إن بريت تالى، المحامى البالغ من العمر 36 عاما، مارس القانون ثلاث سنوات فقط ولم ينظر فى أى قضية قط.

وقبيل ترشيحه للمنصب فى سبتمبر الماضى، كان بريت تالى واضحا فى آرائه السياسية، ففى تغريدة عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" قال: "قال إن هيلارى كلينتون ربما تكون أفضل ترامبية على الإطلاق"، وكتب فى يناير 2013، بعد عام من حادث إطلاق النار فى نيوتاون الذى أسفر عن قتل 27 شخصا، "دعوة إلى السلاح: حان الوقت للانضمام إلى رابطة السلاح الوطنية".

واقترب "تالى"، الذى يكتب أيضا روايات رعب، من أن يصبح قاضيا فيدراليا فى ولاية ألاباما، يوم الخميس، فى تصويت على أساس الخطوط الحزبية، إذ وافقت اللجنة القضائية بمجلس الشيوخ على ترشيحه، ومن ثم سيتم إجراء تصويت عام المجلس عليه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة