شاهد.. ماذا فعل لاعبو السويد بعد التأهل للمونديال؟

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 05:04 م
شاهد.. ماذا فعل لاعبو السويد بعد التأهل للمونديال؟ منتخب السويد يحتفل بالتأهل لكأس العالم
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفل لاعبو منتخب السويد، بطريقة جنونية عقب تأهلهم لكأس العالم فى روسيا 2018، بعد التعادله السلبى ليلة أمس الاثنين مع منتخب إيطاليا، مما منحهم بطاقة العبور للمونديال، نظراً لفوزهم فى مباراة الذهاب 1 / 0.
 
الطريف أن لاعبى السويد اقتحموا منصة الاستوديو التحليلى لشبكة "يورو سبورت" التى كانت متواجدة دخل أرضية ملعب سان سيرو، واحتفلوا بطريقة جنونية مع المحللين السويديين، وأسقطوا المنصة على الأرض، قبل أن ينقذها أحد رجال الأمن.
 
 
وأثار مايكل لوستيج مدافع السويد وفريق سلتيك الأسكتلندى سخرية الجميع بعدما ظهر وهو يرقص بطريقة كوميدية للغاية أمام الكاميرا.
 
وتسببت المباراة فى حسرة كبيرة لنجوم المنتخب الإيطالى، وعلى رأسهم الحارس الأسطورى جانلويجى بوفون، الذى أعلن والدموع تنهمر من عينيه أن هذه آخر مباراة له مع الآتزورى، وتبعه عدد آخر من النجوم أعلنوا أيضاً اعتزالهم دولياً، وهم دانييلى دى روسى، أندريا بارزالى وجورجيو كيللينى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف مهران بنى غنى سمالوط

إيطاليا لاتغيب

أتابع الكرة العالمية منذ كأس العالم المصغرة فى الأرجواى 1980 لم تتغيب إيطاليا عن الإبداع من أيام زوف وكابرينى وتارديللى وكونتى وشيريا وجنتيلى وباولو روسى وانطونيونى وبانى وكولفاتى إلى جيل الشعراوى مؤسف أن تغيب شمس الكرة العالمية عن المونديال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة