رئيس جامعة القناة يؤكد على رعاية المرضى وتقديم خدمة أفضل بالمستشفيات

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 09:02 م
رئيس جامعة القناة يؤكد على رعاية المرضى وتقديم خدمة أفضل بالمستشفيات جانب من الجولة
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس على رعاية المرضى وتقديم خدمة طبية أفضل بالمستشفيات الجامعية، جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التى قام بها رئيس الجامعة اليوم داخل المستشفى الجامعى والتى رافقه خلالها الدكتورة الهام مدنى مدير المستشفيات الجامعية، والدكتور إيمن المقدم مدير المستشفى الجامعى، والدكتور يوحنا ادوار مدير مستشفى الطوارئ والعميد يوسف الحداد مدير الأمن بالجامعة ومجدى خلاف مدير المراسم بمكتب رئيس الجامعة، وذلك فى إطار استعدادات جامعة قناة السويس لافتتاح المرحلة الثانية من مستشفى طب الطوارئ، وتحت شعار خدمة طيبة أفضل باستخدام أمثل للإمكانيات المتاحة.

وأشار الدكتور ممدوح غراب خلال الجولة إلى أن، المستشفى الجامعى تحتاج إلى العمل الدائم ولا مجال للتهاون أو التراخى فى العمل فكلا فى موقعة يعمل لإعلاء المنظومة الصحية التى يعمل بها.

وتفقد الدكتور ممدوح غراب مستشفى طب الطوارئ، وذلك للوقوف على أخر ما تم إنجازه من تعديلات وتجهيزات للمرحلة الثانية لتطوير المستشفى حيث يتم إعادة دهان جميع الحوائط وعمل تكيف مركزى Ds والذى يستلزم إعادة بناء الأسقف، كما سيتم عمل بطانة شاسيه حديد، وذلك لأن عدم وجود هذه الشاسيهات مع دخول وخروج الأسرة يؤدى إلى تأكل الحوائط مما يستلزم عمل صيانة دائمة.

كما تفقد رئيس الجامعة الأماكن المزمع أقامت غرف الأطباء بها، والسنترال وذلك للوقوف على التجديدات التى سيتم عملها وتضمنت الجولة المرور على وحدة الحروق وقسم الإشاعة وغرفة تصوير الشرايين، وقام الدكتور ممدوح غراب بالتأكد من دخول المرضى، كل مريض بالرقم الخاص به وعدم وجود اى تجاوزات أو أى شكاوى.

وأعطى رئيس الجامعة تعليماته بضرورة الإسراع فى عمليات التطوير، وذلك حتى يتم افتتاحها فى أسرع وقت ممكن لخدمة مواطنى الإسماعيلية وإقليم القناة و سيناء.

ويذكر أن المرحلة الاولى للتطوير شملت افتتاح عمليات الطوارئ والتى ضم 7 غرف عمليات مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة