تحرير 14 قضية آداب وفحص 45 شقة مفروشة فى حملات مكبرة بالمنوفية

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 08:30 ص
تحرير 14 قضية آداب وفحص 45 شقة مفروشة فى حملات مكبرة بالمنوفية حملة أمنية - صورة أرشيفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت مديرية أمن المنوفية، بحملات مكبرة تحت إشراف اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، برئاسة العميد مدير إدارة البحث الجنائى، ضمت ضباط الإدارة ووحدة مباحث المركز، مدعومة بمجموعات قتالية من الأمن المركزة للحد من المخالفات.
 
 
أسفرت الحملات عن فحص 25 مسجل شقى خطر، واتخذت حيالهم كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وفى مجال ضبط قضايا الآداب العامة، تم ضبط 14 قضية آداب عامه، شملت 10 قضايا إشغالات المقاهى، 1 تسـول، 3 تعرض للإناث بالطريق العام .
 
 
وفى مجال ضبط الدرجات النارية بدون تراخيص، تم ضبط 25 دراجة نارية بدون تراخيص، واتخذت حيالهم كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وفى مجال فحص السائقين متعاطى المواد المخدرة، تم فحص 15 سائقا منهم حالة إيجابية، اتخذت حيالهم كافة الإجراءات القانونية اللازمة.
 
 
وفى مجال فحص الأجانب والشقق المفروشة والظهير الصحراوى بالتنسيق مع الأمن الوطنى، تم فحص 10 من الأجانب، وتبين أن إقامتهم سارية، كما تم فحص 45 شقة مفروشة، و62 شخصا من قاطنيها اتخذت حيالهم كافة الإجراءات القانونية اللازمة.
 
 
وفى نفس السياق، شنت المديرية حملة إزالات بالتعديات على أملاك الدولة، بالتنسيق مع الأجهزة المعنية لإزالة التعديات على أملاك الدولة، أسفرت عن تنفيذ 3 قرارات إزالة فورية لتعدى بالبناء على الأراضى الزراعية،  13 قرار تعد على منافع الرى، 17 قرار تعد على منافع الصرف، 7 قرارات تعد على منافع نهر النيل، 2 قرار تعد على أملاك الدولة، بإجمالى 14 قيراط بمساحة 2616 متر تقريبا، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حميدو

عفارم ياولاد وعقبال اسكندرية..

اسكندرية مرية وترابها زعفران بس ولادها نايمين فى العسل..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة