أحمد زيدان يؤيد حظر التطبيقات الجنسية من الهواتف: أولوية الفترة المقبلة

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 10:11 ص
أحمد زيدان يؤيد حظر التطبيقات الجنسية من الهواتف: أولوية الفترة المقبلة النائب أحمد زيدان أمين سر لجنة الاتصالات
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النائب أحمد زيدان أمين سر لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب عن تأييده ودعمه للمقترح البرلمانى الخاص بغلق وحظر التطبيقات الجنسية من الهواتف الذكية، موضحا أن تلك التطبيقات تمثل خطرا كبيرا على الأجيال القادمة.

وأكد زيدان فى تصريح خاص لـ" اليوم السابع"، إدراج طلب الإحاطة الموجه للجنة ضمن الجلسات واجتماعات اللجنة المقبلة مع استدعاء المسئولين من وزارتى الاتصالات والداخلية لمناقشة آليات منع استخدام وانتشار التطبيقات الجنسية، مشددا على أن مناقشة الأمر سيكون ضمن أولويات اللجنة خلال الفترة المقبلة .

وشدد أمين سر لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على ضرورة اتخاذ كافة الوسائل والتدابير اللازمة نحو إغلاق وحظر التطبيقات الجنسية، كونها تحمل مخاطر كبير وتؤثر سلبيا على الأجيال الصغيرة المفترض تنمية قدراتهم من أجل اعدادهم للمستقبل والنهوض بالدولة المصرية.

كان أحمد بدوى عضو لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، أعلن تقدمه بطلب إحاطة للدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، لمطالبة إدارة المعلومات والتوثيق بوزارة الداخلية بالتنسيق مع وزارة الاتصالات بوقف جميع التطبيقات التى تخص الألعاب الجنسية بعد الكشف مؤخرا عن قيام الشركات المنتجة لها بالتنصت على المستخدمين فى واقعة تمثل خطرا داهما على المجتمع المصرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة