خالد صلاح

مستشار ملك المغرب: صورة العاهل بوشاح يؤيد تميم "مفبركة"

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 10:55 م
مستشار ملك المغرب: صورة العاهل بوشاح يؤيد تميم "مفبركة" محمد السادس ملك المغرب


كتب إسلام جمال

نفى ياسر الزناكى، مستشار الملك المغربى محمد السادس، صحة الصورة التى تداولها ناشطون قطريون، وأتباع جماعة الإخوان، التى تظهر العاهل المغربى رافعا لافتة مكتوب عليها :"لكم العالم ولنا تميم".

وتداول مؤيدو الأمير القطرى تميم بن حمد، وأنصار جماعة الإخوان، الصورة المفبركة بكثرة تحت هاشتاج "محمد السادس يكسر الحصار".

وجاءت تصريحات مستشار الملك المغربى، لتنفى صحة هذه الصورة المفبركة، والتى استغلها أنصار الإخوان بصورة تسيئ للعاهل المغربى.

ووفقاً لما نشرته وكالة الأنباء المغربية، فقد نفى الزناكى أن يكون صاحب الجلالة الملك محمد السادس قد أخذ صورة بوشاح حامل لرسالة سياسية، واصفا هذه الصورة بالمزيفة، قائلا: "مجرد فبركة واضحة".

صورة مفبركة لمحمد السادس
صورة مفبركة لمحمد السادس

 

وكالة الأنباء المغربية تنفى
وكالة الأنباء المغربية تنفى




التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

على

إستفزاز

لو صح هذا الكلام فهذه إستهانه بعاهل المغرب من دويلة قطر فهل الأخوه المغاربه والدوله المغربيه تقبل ذلك ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

الكذب مرض مزمن فى دماء اخوان ابليس القذرة

لعنة الله عليهم وعلى تميمهم

عدد الردود 0

بواسطة:

ووو

كذب

أنا ادعي اني بفهم في مجال الفوتوشوب وهذه الصورة بنسبة 95% صحيحة وليست مفبركة وتصريح المستشار جاء حفظا لمااء الوجه ليس اكثر

عدد الردود 0

بواسطة:

سعد الفلقاوى

بكره كله يظهر و يبان.....

الراجل كان فى قطر....وقبلها بيوم كان فى الامارات... وبيتوسط زى ماقالوله... الصوره مالهاش اى لازمه ........ببمعنى انه بيشتغل كع الجهتين...

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

نفى الصورة معناه ان المغرب لا تؤيد هذا الكلام الفارغ وتعلم ان تميم اتفه من الذبابة !!

هذا التافه تميم بن موزه مجرد دمية في يد الصهاينة والامريكان لخدمة مصالحهم في المنطقة ولهذا بوفرون له الحماية فلو استقرت المنطقة وسقط كلبهم المطيع تميم فلن يكون هناك اى سبب لتواجده في المنطقة وتسويق اسلحتهم الفتاكة والحفاظ على مصالحهم والامريكان تعودوا على ان ينقسموا الى فسمين الرئيس في ناحية وووزارة الدفاع والخارجية في ناحية اخرى عكسية فايام ابوباما كان مع قطر ووزراء الخارجية والدفاع مع مصر وايام ترامب انقلب الحال واصبح ترامب مع مصر ووزيرى الخارجية والدفاع مع قطر بيستغلوا سذاجة العرب !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة