علي معلول يتدرب منفردا في الأهلي بعد عودته من تونس

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 05:11 م
علي معلول يتدرب منفردا في الأهلي بعد عودته من تونس على معلول
كتب فتحى الشافعى - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتدرب التونسى علي معلول ظهير أيسر الأهلي منفردآ علي ملعب التتش بالجزيرة بعد عودته من تونس ،وذلك علي هامش مران فريقه الذي يإتي استعدادا لمواجهة الانتاج الحربي المقرر اقامتها غدا ضمن مباريات الجولة التاسعة لبطولة الدورى العام.

على معلول يشارك مع تونس فى مواجهة التأهل لكأس العالم 

وشارك على معلول في مواجهة منتخب بلاده امام ليبيا في الجولة الاخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم والتي شهدت تأهل نسور قرطاج رسميآ بعد  انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.

على معلول 1
على معلول 1

 

على معلول تعرض لتمزق قطره 2 ملم فى الخلفية

وتعرض على معلول لتمزق قطره 2 ملم فى العضلة الخلفية، وهى الإصابة التى حرمته من المشاركة مع الأهلى فى نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربى، والتى خسرها الأحمر بنتيجة 2-1 بمجموع مبارتى الذهاب والإياب ،قبل أن يتعافى ويشارك مع منتخب بلاده أمام ليبيا فى الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 فى روسيا والتى شهدت تأهل نسور قرطاج للمونديال رسمياً بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.

الاهلى-1
الاهلى-1

 

على معلول مطلوب فى التشامبيونشيب

وتلقى على معلول عرضاً من إحدى شركات التسويق تمهيداً للانتقال لأحد فرق دورى الدرجة الثانية الإنجليزى "التشامبيونشيب"، بعد تألقه اللافت مع الفريق الأحمر هذا الموسم، ليحجز مكانا لنفسه فى التشكيلة المثالية لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة