خالد صلاح

طارق حامد يكشف سر سعادته بالتعادل مع غانا واختياره ضمن منتخب الكاف

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 06:32 م
طارق حامد يكشف سر سعادته بالتعادل مع غانا واختياره ضمن منتخب الكاف طارق حامد لاعب المنتخب والزمالك


كتب أحمد توفيق

أكد طارق حامد، لاعب وسط نادى الزمالك والمنتخب الوطنى، سعادته البالغة بعد تعادل الفراعنة مع غانا بهدف لهدف فى الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2018 فى روسيا، وتقديم المنتخب أداء متميزا.

 

طارق حامد يؤكد تألق مصر أمام غانا

وقال طارق حامد فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" إن المنتخب قدم مباراة ممتازة أمام غانا، وكان له الأسبقية بالتسجيل قبل أن يتمكن لاعبو النجوم السوداء من إدراك التعادل لينتهى اللقاء بالتعادل الإيجابى 1/1.

طارق حامد أحد العناصر الأساسية بالمنتخب

وأضاف طارق حامد أن سر سعادته بالنتيجة أمام غانا هى تقديم المنتخب لمباراة قوية وأداء متميز، رغم ضمان التأهل لكأس العالم قبل انطلاق اللقاء، مشددا على أن البعض كان يعتقد أن اللاعبين لن يظهروا بالشكل المطلوب بعد ضمان التأهل، لكن ما حدث داخل المستطيل الأخضر يوم المباراة يثبت العكس تماما.

 

طارق حامد يشيد بشيكابالا

وأوضح طارق حامد أنه كذلك سعيد للغاية بعودة الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك المعار للرائد السعودى لصفوف المنتخب الوطنى، مؤكدا أنه من أفضل اللاعبين فى مصر بشهادة الجميع، وكان فى قمة سعادته بعد نجاحه فى تسجيل هدف المنتخب أمام غانا، متمنيا استمراره على نفس المستوى والأداء للاستمرار ضمن صفوف الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

شيكابالا تألق أمام غانا

وكشف طارق حامد أن جميع لاعبى المنتخب ينصبون تركيزهم فى الوقت الحالى على كأس العالم المقبل فى روسيا لتحقيق أفضل النتائج، مشددا على أن الجميع سيقاتل لتحقيق نتائج إيجابية وعدم الاكتفاء بالأداء المشرف فقط، موضحا امتلاك المنتخب الوطنى للعديد من النجوم القادرين على التألق فى المونديال العالمى.

 

طارق حامد يعلق على ترشحيه لأفضل لاعب بأفريقيا

وعلق طارق حامد على انضمامه لقائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب داخل قارة أفريقيا، مشددا على أنه سعيد للغاية بتواجده بالقائمة وهذا شرف كبير له ولأى لاعب مصرى، مشددا على قتاله داخل الملعب فى الفترة المقبلة للاستمرار على نفس المستوى.

طارق حامد مرشح لأفضل لاعب داخل أفريقيا





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

حاتم ارابيسك

لاعب راجل وفدائى ومتألق

يعجبنى مثل هذا اللاعب الرجل اداء ومسئولية مبروك كابتن طارق .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة