خالد صلاح

البدرى يرفض الاستعانة بالمدافع السورى أمام الإنتاج الحربى .. اعرف التفاصيل

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 11:05 ص
البدرى يرفض الاستعانة بالمدافع السورى أمام الإنتاج الحربى .. اعرف التفاصيل حسام البدرى


كتب فتحى الشافعى

استقر حسام البدرى المدير الفنى للأهلى بنسبة كبيرة على استمرار الدفع بأيمن أشرف ظهير أيسر الفريق في مركز الدفاع خلال مباراة الإنتاج الحربي المُقرر لها مساء بعد غد الخميس، في الجولة التاسعة لبطولة الدوري العام.

ويغيب الثنائي محمد نجيب ورامي ربيعة عن الاهلي في لقاء الإنتاج للإصابة، لذا ينوي حسام البدري الدفع بأيمن أشرف في خط الدفاع بجوار سعد سمير رافضاً فكرة الاستعانة بالمدافع السوري عبد الله الشامي خلال لقاء الإنتاج لعدم الوصول للمستوى الذى يؤهله لذلك.

وكان ايمن أشرف قد لعب مدافعاً في مباراة الاهلي الأخيرة أمام تليفونات بني سويف بدور الـ32 لكأس مصر ولعب بجواره محمد هاني ظهير ايمن الفريق في خط الدفاع، حيث غاب عن لقاء التليفونات الذى فاز فيها الأحمر بخماسة نظيفة كل من سعد سمير وربيعة لتواجدهم مع منتخب مصر كما غاب نجيب للإصابة.

وانضم عبد الله الشامي للأهلي الصيف الماضي قادماً من الدوري اللبناني في صفقة أنتقال حُر ويتم معاملته كلاعب مصري وفقاً لقرار إتحاد الكرة المصري.





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

صباح إسماعيل

مال سايب

غرائب وعجائب .. الموسم وكل موسم .. وكأن أموال الأهلى مال سايب .. الأهلى يتعاقد مع لاعبين دون المستوى ؛ وتتكبد خزينته الملايين كل عام ؛ والأغرب أنه يترك ناشئيه مجانا ؛ ويعود لشرائهم من جديد بملايين الجنيهات ... كفاكم فشل ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة