اخبار نادى الاسماعيلى اليوم الاثنين 14 / 11 / 2017

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 11:40 م
اخبار نادى الاسماعيلى اليوم الاثنين 14 / 11 / 2017 عواد وعروسه
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وشهد نادى الإسماعيلى، اليوم الثلاثاء 14 / 11 / 2017، العديد من الأحداث المهمة جاء فى مقدمتها، عقد قران محمد عواد وتوزيع الأدوار بين أعضاء مجلس الإدارة ودخول الدراويش كعسكر مغلق بالإسكندرية بعد مواجهة طنطا استعدادا للأهلي.

 

فيديو وصور.. محمد عواد يعقد قرانه بالتجمع الخامس

أتم محمد عواد، حارس مرمى المنتخب الوطنى والإسماعيلى، عقد قرانه مساء اليوم الثلاثاء، بعد عودته من رحلة السفر إلى غانا مع المنتخب الوطنى، بعد خوض مباراته أمام النجوم السوداء فى ختام التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

 

مجلس الإسماعيلى يوزع الأدوار على أعضائه

كلف مجلس إدارة الإسماعيلى المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى، مهمة الإشراف على قطاع الكرة بالنادى، بينما سيتولى المهندس خالد فرو نائب رئيس النادى ملف قطاع الناشئين والنواحى الهندسية.

 

الإسماعيلى يعسكر 4 أيام بالإسكندرية عقب لقاء طنطا استعدادا للأهلى

يدخل فريق الإسماعيلى معسكرا مغلقا بمحافظة الإسكندرية لمدة 4 أيام، عقب الانتهاء من مواجهة طنطا بالجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى العام، استعدادا لمواجهة الأهلى.

 

الإسماعيلى يبحث مصير مدير التسويق فى جلسته المقبلة

يبحث مجلس إدارة الإسماعيلى مصير رؤساء اللجان الموجودة داخل النادى من الاستمرار وتجديد الثقة فى شخصهم، أو توجيه الشكر لهم، خاصة إدارة التسويق والتى يرأسها محمد خلف وهى أهم اللجان داخل النادى، باعتبار أنه مخوّل لها القيام بأهم الأدوار.

 

الإسماعيلى يستقبل ترشيحات لمهاجمين أفارقة

استقبل مسئولو نادى الإسماعيلى عددا من الترشيحات والفيديوهات الخاصة بعدد من المهاجمين الأفارقة، من أجل مشاهدتهم وتقييمهم، تمهيدا للتعاقد مع أحدهم لتدعيم صفوف الدراويش، لاسيما بعدما أعلنت الإدارة الصفراء نيتها التعاقد مع مهاجم أفريقى سوبر، لحل أزمة العقم التهديفى التى يعانى منها الدراويش منذ فترة، لاسيما أن النادى يحق له التعاقد مع لاعب أجنبى رابع، بعدما سبق له التعاقد مع الثلاثى المالى موسى كمارا والكولومبى دييجو كالديرون والغانى ريتشارد بافور.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة