موجز أخبار الساعة 1 .. الصحة تلزم المتعافين من فيروس سى بالحصول على تطعيم الكبدى بى

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 01:18 م
موجز أخبار الساعة 1 .. الصحة تلزم المتعافين من فيروس سى بالحصول على تطعيم الكبدى بى احمد عماد وزير الصحة وموجز الساعة الواحدة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها  قرار الصحة بإلزام المتعافين من فيروس سى بالحصول على تطعيم الكبدى بى وفيما يلى عرض لأهم الأخبار:

الصحة تلزم المتعافين من فيروس سى بالحصول على تطعيم الكبدى بى
 

أكد الدكتور وحيد دوس رئيس اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية بوزارة الصحة والسكان، أنه تم تعديل بروتوكولات علاج فيروس سى لتلزم المريض  بالحصول على طعم الالتهاب الكبدى بى بعد التعافى من فيروس سى مباشرة.

201702130112491249
 

وزير الإسكان: "المجتمعات العمرانية" تدرس طرح وحدات سكنية بأسعار فائدة أقل
 

تدرس هيئة المجتمعات العمرانية أن تكون الوحدات السكنية التى تطرحها بأسعار فائدة أقل أو تثبيت سعر الفائدة للاستثمار العقارى لتقليل حدة الارتفاع الكبير فى الأسعار- وفق تصريحات المهندس مصطفى مدبولى وزير الإسكان – خلال فعاليات مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادى.

 

صحيفة: الجيش الأمريكى يقبل أصحاب الأمراض العقلية ومدمنى الكحول والمخدرات
 

قالت صحيفة "يو إس إيه توداى"، إن الجيش الأمريكى أصبح يقبل المتقدمين ممن لديهم تاريخ فى الأمراض العقلية أو إدمان الكحول والمخدرات.

1020152895853958images
 

شاهد فى دقيقة.. قطر والفاسدون الـ10.. تعرف على قائمة لصوص الدوحة
 

سلطت قضية الفساد الدائرة الآن فى السعودية الضوء على نماذج الفساد الأخرى فى البلدان العربية المجاورة، ونتناول فى هذه الأسطر أكثر 10 شخصيات فسادا فى قطر.

 

مصر تعرب عن خالص التعازى فى ضحايا زلزال العراق وإيران

أعربت جمهورية مصر العربية، فى بيان صادر عن وزارة الخارجية، اليوم الإثنين، عن خالص التعازى فى ضحايا الزلزال المدمر الذى ضرب المناطق الحدودية بين العراق وإيران، مساء أمس.

201711131021472147
 

 

سفير اليونان بالقاهرة: مصر تحاب الإرهاب نيابة على العالم
 

عقد النائب طارق رضوان رئيس لجنة العلاقات الخارجية، لقاءً مع سفير اليونان بالقاهرة، مايكل كريستوس، اليوم الإثنين، بمقر اللجنة، ورحب "رضوان"بالسفير اليونانى، مؤكداً على عمق العلاقات التاريخية بين البلدين.

 

الداخلية تضبط 498 قضية بيع بأسعار مرتفعة وعدم حمل شهادات صحية

واصلت شرطة التموين حملاتها الرقابية وضبطت23  قضية مواد بترولية وإسطوانات البوتاجاز، وضبط ( 143 ) قضية مخابز ودقيق مدعم وأقماح و ( 16 ) قضية فى مجال الإتجار غير المشروع بالسلع التموينية المدعمة، وضبط ( 67 ) قضية فى مجال الغش التجارى.

S5201331115254
 

وزير التعليم العالى يكشف : هناك اتجاه داخل أفريقيا لإنشاء وكالة للفضاء

قال الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمي، إنه وضع إنشاء وكاله الفضاء على عاتقه منذ توليه أمور الوزارة لاسيما بعدما تحدث مع المراكز البحثية ومستشار هيئة الاستشعار عن بعد على صادق، الذى تمنى أن تخرج الوكاله للنور قبل وفاته، ووعدته بالمضى قدما نحو ذلك.

 

خالد صلاح يفتح ملف الحياة السياسية مع رؤساء 3 أحزاب الليلة فى "آخر النهار"

يفتح الإعلامى والكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير اليوم السابع، فى حلقة اليوم من برنامجه "آخر النهار"، ملف الحياة الحزبية فى مصر وأوضاع الأحزاب السياسية القائمة.

201710311227412741
 

شكرى لأمير الكويت: تعزيز التضامن والتكاتف العربى صمام الأمان لأمن المنطقة
 

التقي وزير الخارجية سامح شكري اليوم الاثنين بأمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح، وذلك في إطار اليوم الثاني لجولته العربية للتشاور حول تطورات الأوضاع في المنطقة، وبحث سبل تعزيز وحدة الصف العربي في مواجهة التحديات المتزايدة.

 

إحالة 4 موظفين بشركة محمول لنيابة أمن الدولة لاتهامهم بالانضمام لداعش
 

قررت نيابة حوادث شمال الجيزة، إحالة  4 موظفين بشركة محمول، إلى نيابة أمن الدولة العليا للاختصاص، لاتهامهم بالانضمام لجماعة إرهابية، واعتناقهم الفكر التكفيرى

201704181042304230

 

التعليم: لا تعيينات جديدة للمعلمين حاليا.. وما يحدث الآن مسابقات قديمة
 

قال أحمد خيرى، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن ما يتردد عن وجود تعيينات بالوزارة للمعلمين الجدد الآن غير صحيح، وما يتم حاليًا بشأن وظائف المعلمين عبارة عن تراكمات من المسابقات التى أعلنتها الوزارة من قبل، وكان لا بد من الانتهاء منها، أما حاليًا فلا توجد تعيينات جديدة.

 

رئيس الوزراء يعيد تشكيل المجلس الأعلى للموانئ بوزارة النقل
 

أصدر المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء قرار بإعادة تشكيل المجلس الأعلى للموانئ بوزارة النقل، برئاسة رئيس الوزراء، وعضوية كلا من وزير النقل، وينوب عنه رئيس المجلس الأعلى فى حالة عدم حضوره

 

وتضم العضوية أيضا كلا من رئيس مجلس إدارة هيئة قناة السويس ، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، وممثلا عن وزارات "الدفاع والداخلية  والاستثمار والسياحة"، ورئيس قطاع النقل البحرى ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لكل من ميناء الإسكندرية وموانيء "البحر الأحمر، ودمياط، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطرق والكبارى

201705080227392739
 

 

الأرصاد: طقس الغد معتدل.. والعظمى بالقاهرة 27 درجة

 

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا الثلاثاء، طقس معتدل شمالا حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره، وتقل الرؤية فى الشوائب العالقة نهارا على شمال البلاد.

201611150938433843
 
7vido72014
 

بالفيديو.. مواجهة حاسمة بين إيطاليا والسويد بالملحق الأوروبى المؤهل للمونديال

 

بالفيديو.. لاعبو المنتخب بملابس الإحرام فى السعودية
 

بالفيديو.. تربية الخنازير تنتعش فى الجيزة.. سعر الكيلو من 60 لـ100 جنيه
 

parlmany2015
 

قبل مناقشتها بالبرلمان.. 20 معلومة عن حسابات الصناديق الخاصة برصيد 107 مليارارت

 

بدء اجتماع "تعليم البرلمان" لمناقشة مشروع قانون لإنشاء وكالة فضاء مصرية
 

وكيل "دفاع البرلمان" تعليقا على حادث تلاميذ البحيرة: يجب منع "التوك توك"

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة