مطور عقارى: اتجاه لتسليم الوحدات السكنية نصف تشطيب بسبب ارتفاع سعر الدولار

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 02:05 م
مطور عقارى: اتجاه لتسليم الوحدات السكنية نصف تشطيب بسبب ارتفاع سعر الدولار جانب من مؤتمر شركة انرشيا
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال حسين رفاعى رئيس مجلس إدارة  إحدى شركات التطوير العقارى، إن هناك اتجاه لتسليم الوحدات السكنية  بالساحل الشمالى نصف تشطيب بسبب ارتفاع سعر صرف الدولار، موضحا أنه من الصعب التعاقد مع العملاء على أسعار تسليم الوحدات خلال 3 سنوات، وفى الوقت نفسه ترتفع أسعار خامات التشطيب والتكلفة باستمرار.
 
 
وأضاف رفاعى، خلال مؤتمر صحفى اليوم الإثنين للإعلان عن طرح مرحلة جديدة من مشروع الشركة لإنشاء مدينة متكاملة بالساحل الشمالى باستثمارات 20 مليار جنيه، أن اتجاه الدولة لتحقيق التنمية المستدامة بالساحل الشمالى، يدعم خطط المطورين العقاريين لإنشاء مدن متكاملة تضم تجمعات سياحية ورياضية وترفيهية وسياحة علاجية، وذلك لتحويل الساحل إلى وجهة يقصدها المواطنين طوال العام.
 
 
وحول ما تردد عن مواجهة الشركة مشاكل بشأن الأراضى المخصصة للمشروع، أكد أن اعتماد المحافظة وهيئة التنمية السياحية مخطط المشروع، يثبت سلامة الموقف القانونى للشركة.
 
وعن خطط الشركة الاستثمار بالعاصمة الإدارية الجديدة، ثمن أحمد العدوى الرئيس التنفيذى للشركة، من المشروع، وما تم تنفيذه حتى الآن، مشيرا إلى أن الشركة قد تدرس فرص بالمشروع بعد الإعلان عن نقل السفارات للعاصمة.
 
 









مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د. عمر منصور العقاد

حجج واهية لأن الزيادة لن تتكرر

سيناريو زيادة الأسعار 2016 - 2017 لن يتكرر و هذا معناه انه لا يوجد خوف من ارتفاعات كبيرة في مواد التشطيب . يا ريت تدرس السوق قبل ما تتكلم . واضح انك بتفكر بطريقة المقاولين الصغار اللي بيبيعوا الشق مجرد عمدان و سقف .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة