مصر لتأمينات الحياة أول شركة تحصل على موافقة الإصدار الالكترونى

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 03:37 م
مصر لتأمينات الحياة أول شركة تحصل على موافقة الإصدار الالكترونى الدكتور احمد عبد العزيز
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احمد عبد العزيز:اطلاق منصه الكترونية لتقديم مختلف الخدمات التأمينيه

" وثيقة تسلم" للسيدات والرجال اول وثيقة يتم شراؤها وإصدارها الكترونيا ضد مرض السرطان

 أطلقت شركة مصر لتأمينات الحياة ، إحدى شركات وزارة قطاع الاعمال العام  منصة إليكترونية  جديدة على الأجهزة الذكية والبوابة الالكترونية تتيح تقديم خدمات متنوعة لعملاء الشركة الحاليين والمرتقبين للحصول على أنواع مختلفه من الوثائق والخدمات التأمينية ، كذلك تمكنهم من متابعه حالة الوثائق الخاصة بهم والإقساط التأمينية التى يجب دفعها .

وقال الدكتور أحمد عبد العزيز رئيس شركة مصر لتأمينات الحياة فى بيان له اليوم  إن الشركة بدأت تطبيق الخدمات الجديدة  التى توفرها المنصة الالكترونية بعد الحصول على موافقة هيئة الرقابة المالية ، وبذلك تعتبر مصر لتأمينات الحياة هى اول شركة حياة تحصل على موافقة الإصدار الاليكتروني .

  وأشار إلى أن المنصة التكنولوجية الجديدة يمكن من خلالها دفع أقساط وثائق التأمين عن طريق  كروت الائتمان وكروت الخصم المباشر .

وتتيح المنصة أيضا دفع الأقساط التأمينية  من خلال خدمات فورى، كما سيتم خلال الفترة المقبلة  إضافة  خدمة جديدة للدفع عن طريق ألية المحفظة الاليكترونية ، والتي وصل عدد مستخدميها إلي ما يقرب من 9 ملايين شخص .

وأضاف أحمد عبد العزيز أن  تفعيل المنصة الالكترونية وتطبيق الموبيل وحزمة الخدمات المرتبطة بها لا تقتصر فائدته علي العميل فقط بل يمتد ليشمل  الجهاز التسويقي الخاص بالشركة، والوسطاء الخارجيين، الذين نسعي  إلى تلبية احتياجاتهم .

وأفاد أن الشركه اطلقت أول وثيقتين الكترونيتين للتأمين تحت اسم " تسلم " هى للسيدات وللرجال  للتغطية التأمينية ضد مرض السرطان وتتراوح قيمتها بين ١٠٠ ألف إلى ٥٠٠ ألف جنيه وتختلف هذه الوثيقة عن مختلف الوثائق حيث أن مبلغ التأمين يدفع فى حالة الاصابة بالمرض ولا ترتبط  فقط  بتكلفه العلاج ولكن كذلك بأعباء المرض المختلفة على الشخص ومنها الانقطاع عن العمل، وغيره من الالتزامات المالية الاخرى .

ومن الجدير بالذكر أن حجم الاقساط التأمينية التى حققتها شركه مصر لتأمينات الحياة  فى العام المالي ٢٠١٦_٢٠١٧  وصلت إلى 3.3 مليار جنيه، ومن المستهدف أن تصل الاقساط إلى 4 مليارات جنيه خلال العام المالى الجارى، بنسبة نمو تصل إلي 20%، كما حققت الشركة أرباح بلغت 816 مليون جنيه فى 30/6/2017، ومن المستهدف أن ترتفع إلي مليار جنيه فى العام المالى الجارى، كما ارتفعت احتياطات الشركة  من 17 مليار جنيه إلى 19 مليار جنيه .

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة