محافظ الفيوم يلتقى بالمواطنين لبحث شكواهم وحلها

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 02:52 م
محافظ الفيوم يلتقى بالمواطنين لبحث شكواهم وحلها محافظ الفيوم يلتقى بالمواطنين
الفيوم – رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر الدكتور جمال سامى محافظ الفيوم، توجيهاته لوكيل وزارة الصحة بسرعة البدء فى أعمال تطوير الوحدة الصحية بمنية الحيط، التابعة لإدارة إطسا الصحية، لتقديم خدمة طبية مناسبة لأهالى المنطقة، كما أكد على توفير العلاج اللازم على نفقة الدولة لعدد من الحالات المرضية، وعمل الفحوص والإجراءات الطبية اللازمة لعدد أخر. 

جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعى لمحافظ الفيوم بالمواطنين لبحث شكواهم وإيجاد حلول مناسبة لها، بحضور وكلاء الوزارة ورؤساء المدن والمصالح ومديرى العموم.

كما أكد المحافظ على مسئولى التضامن الاجتماعى بتوفير مساعدات مالية لعدد من الحالات الإنسانية نظراً لظروفهم الاجتماعية الصعبة، والعمل على التنسيق الدائم مع الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدنى لعمل مشروعات صغيرة للأسر الأكثر احتياجاً.

كما استمع محافظ الفيوم لعدد من الشباب الراغبين فى الحصول على فرصة عمل بالقطاع الخاص وأصدر توجيهاته لمسئولى القوى العاملة بتوفير فرص عمل لهم بالمنطقة الصناعية بكوم أوشيم.

وفى قطاع التربية والتعليم وجه محافظ الفيوم مسئولى القطاع بتلقى الشكاوى وتقديم الحلول المناسبة لها، وشدد على أنه لا استثناءات فى تنفيذ إلغاء قرارات الندب وأن جميع العاملين بالقطاع التعليمى وغيره من القطاعات بالمحافظة سواسية فى الحقوق والواجبات، كما أكد على سد العجز بالمدارس ومتابعة سير العملية التعليمية أولاً بأول.

كما أكد على رؤساء المراكز والمدن بتشديد المتابعة لمنع أى تعدٍ على الأراضى الزراعية أو أملاك الدولة، وتحرير المحاضر القانونية اللازمة للمخالفين إرساءً لسيادة الدولة وتنفيذاً للقانون.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة