بالفيديو.. زلة لسان.. أحمد الطيب بعد هدف شيكابالا: الكل لازم يعرف قيمة الزمالك

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 12:25 ص
بالفيديو.. زلة لسان.. أحمد الطيب بعد هدف شيكابالا: الكل لازم يعرف قيمة الزمالك المعلق الرياضى أحمد الطيب
كتب أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المعلق الرياضى أحمد الطيب خلال تعليقه على مباراة مصر وغانا فى الجولة السادسة والأخيرة المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018: "النهر لا يغير مساره، والكل لازم يعرف قيمة الزمالك، وقيمة المنتخب المصرى ومقداره".

وتصدر هاشتاج أحمد الطيب موقع التدوين القصير تويتر، بمشاركة آلاف التغريدات، وسادت حالة من الجدل الواسعة، وانقسم المغردون إلى فريقين مؤيد وآخر معارض له.

وسخر عدد من المغردين من طريقة تعليق أحمد الطيب على هدف اللاعب شيكابالا، وقوله إن الجميع عليه معرفة قيمة الزمالك: قائلا: "أحمد الطيب عامل زى سواق التاكسى أو قريبك الرغاى، اللى هو لما يقولك مش كدة ولا إيه ترد تقوله طبعا أكيد عشان تقفل على الحوار".

جانب من التغريدات
جانب من التغريدات

وأعرب أحد المغردين عن حبه للمعلق الرياضى أحمد الطيب، مضيفا: "أنا بحب أحمد الطيب ده اوووى، فى أى موقف زمالكاويته بتبان مبيفرقش معاه لأن اللى بيحركه هو حب الزمالك مش الحياد وشغل السبوبة وأكل العيش، عاوزين من أحمد الطيب كتير".

تغريدة مؤيدة لأحمد الطيب
تغريدة مؤيدة لأحمد الطيب
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود بترو

معلق نكتفي بالقول انه غير مرغوب فيه ولن نزيد

احمد طيب شخص سئ وغير مرغوب فيه للتعليق علي اي مباراة لمنتخب مصر وساكتفي بهذا

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

علي طريقة محمد لطيف اسطورة المعلقين رحمه الله

كان محمد لطيف رحمه الله زمالكاوي صميم و لكنه كان حريصا في تعليقه علي المباريات و خصوصا بين الزمالك و الاهلي ان يكون محايدا جدا و الا يظهر زمالكاويته اثناء التعليق. و لكن احيانا كانت زمالكاويته تسبب له زلة لسان غير مقصودة مثال ذلك عندما قال في بداية احدي المباريات بين الاهلي و الزمالك " لو انت قاعد في مقصورة استاد القاهرة حيبقي الاهلي علي يمينك و فريقنا علي شمالك" !!! و ضحك جمهور الاهلي كما ضحك جمهور الزمالك من هذه الزلة الغير مقصودة فقد كانت القلوب وقتها عامرة بحب محمد لطيف و خالية من التعصب الاعمي.

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

بغض النظر و السمع

بغض النظر و السمع عن هذة الهوة . الحقيقه أسلوب تعليق يصدع و مثال الفهلوة و الكلام فى أى شئ و ليس له علاقه بالمباراة. مع الأسف ما كنش فى قناه صوتيه أخرى و لكن مفتاح الميوت اشتغل .

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد

المعلق الانجليزي احسن منه

في الحقيقة خبر جميل ليس لسلطة المعلق ولكن لأنني لا استطيع ان اسمع المعلق هذا فهو رغاي رغاي رغاي وممل ورغم أنني لا أجيد الإنجليزية كنت اسمع المعلق الانجليزي علشان مش عاوز اسمعه في اي مباراة لا استطيع سماعه مش علشان زملكاوي علشان رغاي رغاي رغاي وممل خلاني مش طابق اسمع المباراة حرام يعلق

عدد الردود 0

بواسطة:

م/عماد السواح

جيل المذيعين الحالي لايبالي !!

للأسف جيل المذيعين الحالي أجبرونا نشاهد المباريات بدون صوت .. المذيع يترك سير المباراة ويتحول الي مدرس دروس خصوصية وكأن المشاهدين تلاميذ أو (عفوا) بلهاء وهو يعلم وهم لا يعلمون ويبدأ في سرد قصص وحواديت وحكايات مملة بعيدا المباراة . ليتهم ونتمني أن يعودوا الي الأجيال السابقة من المذيعين العمالقة ويتعلموا كيف يكون المذيع مع المباراة والرشاقة وخفة الظل والاسلوب الممتع البسيط بعيدا عن الفلسفة الزائدة والخروج بالمشاهد بعيدا عن أجواء المباراة

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

وإيه الغريب .. ما فعلا النهر لا يغير مساره والكل لازم يعرف الزمالك ومقداره .

لوكان قال الأهلي كانت عدت ومحدش إتكلم ... يا أخي كفياكم فتن وحقد وضغينه ... حتي لما المنتخب بيلعب برضه مش سايبين الزمالك في حاله ... لأ ... ده الزمالك مأزم نفسيتكم بشكل صعب .

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

خالتي بمبة اللتاتة

زمان بالاذاعه المصرية كانت توجد شخصية اسمها خالتي بمبة اللتاتة تقدمها الفنانة ملك الجمل كانت كل مهمتها في الاذاعه هي الرغي و الرغي فقط لاعير ........... هذا هو المذيع احمد الهلفووووووووت

عدد الردود 0

بواسطة:

كرهنا الكوره والرياضه

ليست زله لسان

ولكنها الحماقه والتعصب الاعمي والفتنه وعقده النقص الازليه

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

التاجر لما يفلّس يدور في دفاتره القديمه والزمالك مفلس وأمثال احمد الطيب غلابه ليس لديهم حاضر

لم يعد الزمالك حتي هذه اللحظه غير ماضي وبالتالي يجب ترك أمثال احمد الطيب ان يقول ما يقوله لانه كما ذكرت مفلس ولا يجب ان نكون عليه بل علي العكس نريده ان يستغني باي شي لنادي الزمالك في ظل الظروف التي يعيش فيها الزمالك ونتمنا ان يخرج منها ويحقق انتصار لرحمه جماهيره التي لا تفرح الا كل عشره سنوات مره

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالرحمن

بلد كلها كده ^^

لو قال الكلمه دى للاهلى مكنتوش علقتو على حاجه زى دى . باد كلها اونطه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة