انتحار سائق لمروره بحالة نفسية سيئة بسبب خلافات مع زوجته بالفيوم

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 12:42 م
انتحار سائق لمروره بحالة نفسية سيئة بسبب خلافات مع زوجته بالفيوم انتحار
الفيوم – رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتحر سائق مقيم بمدينة الفيوم لمروره بحالة نفسية سيئة بسبب خلافاته المتكررة مع زوجته، حيث أطلق على نفسه النار، ما أدى لوفاته، ونقلت الجثة لمستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

 

كان اللواء خالد شلبى، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة أول الفيوم، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بإقدام سائق على الانتحار بإطلاق النار على نفسه بمنطقة السواقى.

 

وعلى الفور انتقل ضباط قسم الشرطة إلى مكان البلاغ، حيث تبين وجود جثة للمواطن "ناجى.م" (35 سنة-سائق)، ومقيم خلف مطعم ميامي، بمنطقة السهراية، مسجاة على ظهرها أمام منزله، وسط كمية كبيرة من الدماء، ويرتدى ملابسه كاملة، حيث تبين وجود أثار خروج طلق ناري من مؤخرة الرأس.

 

وقال إثنان من جيرانه، فى محضر الشرطة، إنهما شاهدا السائق، جالسا أمام منزله، ممسكا بسلاح نارى "فرد خرطوش"، ثم وضع السلاح الناري بفمه، وأطلق النار على نفسه، ولم يتهما أحدا بالتسبب فى وفاته.

 

وقالت "ص.س" (25 سنة-ربة منزل) زوجة المجنى عليه، إن زوجها قتل نفسه لمروره بضائقة نفسية نتيجة وجود خلافات زوجية بينهما، ولم تتهم أحدا بالتسبب في الواقعة.

 

وتم ضبط السلاح النارى المستخدم في الواقعة بمكان الحادث، وهو عبارة عن فرد خرطوش عيار 16، وطلقة، وفارغ طلقة من نفس العيار، ونقلت جثته لمستشفى الفيوم العام، تحت تصرف النيابة العامة.

 

وحرر محضر بالواقعة، قيد برقم 7625 لسنة 2017م إداري قسم أول الفيوم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بإجراء التحريات بشأن ملابسات الواقعة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة