المصرية للاتصالات تعلن غدا نتائج أعمال الربع الثالث بدون خدمات المحمول

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 05:00 ص
المصرية للاتصالات تعلن غدا نتائج أعمال الربع الثالث بدون خدمات المحمول الشركة المصرية للاتصالات
هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعلن الشركة المصرية للاتصالات، عن نتائج أعمال الربع الثالث "يوليو-سبتمبر" لعام 2017، غدا الثلاثاء، وسط ترجيحات بمواصلة تحقيقها إيرادات مرتفعة، رغم عدم إضافة عائد تقديمها لخدمات المحمول بنتائج هذا الربع.

وحققت الشركة المصرية للاتصالات، أرباحاً بلغت 1.26 مليار جنيه خلال الربع الثانى المنتهى فى يونيو الماضى، مقابل أرباح بلغت 1.03 مليار جنيه بالفترة المماثلة من 2016.

وزادت أرباح "المصرية للاتصالات" خلال النصف الأول من العام الجارى إلى 2.6 مليار جنيه، مقابل أرباح بلغت 2.3 مليار جنيه بالنصف المقارن من 2016.

وارتفعت إيرادت نشاط الشركة خلال الربع الثانى من 2017 إلى 4.6 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 3.2 مليار جنيه بالربع المقابل من العام الماضى.

وتراجعت أرباح الشركة المستقلة خلال النصف الأول من العام الجارى إلى 1.4 مليار جنيه، مقابل أرباح بلغت 2.8 مليار جنيه بالنصف المقارن من 2016.

وفى سبتمبر الماضى، أعلنت المصرية للاتصالات عن إطلاق خدمات المحمول رسمياً لتصبح أول مشغل اتصالات متكامل فى مصر، وبعدها بشهر فقط أعلنت الشركة، عن وصول عدد عملاء المحمول إلى مليون عميل من مختلف محافظات الجمهورية.

وقد يدعم نتائج أعمال الربع الثالث للمصرية للاتصالات، تجديدها اتفاقية تقديم خدمات نقل الاتصالات الدولية مع فودافون مصر بقيمة 12 مليار جنيه لمدة 5 سنوات.

وساهمت وحدة أعمال النواقل الدولية، وهى المسؤولة عن عمليات الاتصالات الواردة، بالنصيب الأكبر فى ارتفاع إيرادات الشركة المصرية للاتصالات، بعدما حققت الوحدة إيرادات بلغت 1186 مليون جنيه خلال الربع الأول من 2017 مقابل 646 مليون جنيه خلال الربع الأول من 2016، بنسبة زيادة بلغت 83.6%، ومقابل 1129 مليون جنيه خلال الربع الرابع من 2016 بنسبة زيادة 5.1 %.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

الشعار المنشور قديم وقد تغير بشعار اخر وان كانت عقليات قيادات الشركة لم تتغير سواء شمروخ ولا عنتر

مشكلة هذه الشركة سوء الادارة والكوسة في اختيار القيادات حتى انك تجد من حصلوا على دورات اعداد قادة وماجستير بدون مناصب بينما اصحاب الفهلوة والزمم الاستك ما شية معاهم حلاوة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة