خالد صلاح

وزير الصناعة يتسلم جائزة الأكثر تأثيرا فى تنمية المشروعات الصغيرة

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 11:52 ص
وزير الصناعة يتسلم جائزة الأكثر تأثيرا فى تنمية المشروعات الصغيرة وزير التجارة والصناعة اثناء تسلم الجائزة


كتب إسلام سعيد

تسلم المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، الجائزة الرئاسية من المجلس الدولى للمشروعات الصغيرة وهى جائزة تمنح سنوياً للشخصيات الأكثر تأثيراً على مستوى العالم فى مجال تنمية الصناعات الصغيرة و المتوسطة وريادة الاعمال.

وأشاد مسئولى المجلس الدولى بالجهود الكبيرة التى بذلها الوزير لتنمية ودعم قطاع المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر فى مصر، من خلال إنشاء جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وكذا تبنيه لعدد من المبادرات الداعمة لهذا القطاع الحيوى.

جاء ذلك خلال مشاركة الوزير فى فعاليات منتدى تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة المنعقد ضمن فعاليات "الأسبوع العالمى لريادة الأعمال"، بالتعاون مع المجلس الدولى للمشروعات الصغيرة ومنظمة العمل الدولية

وأشارت شيرين الشوربجى، المدير التنفيذى لهيئة تنمية الصادرات إلى ضرورة العمل على 4 محاور أساسية لتعزيز قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة فى مصر تتضمن توفير التمويل اللازم وتدشين منظومة للإرشاد وإتاحة المعلومات عن الأسواق وتسهيل نفاذ منتجات القطاع لسلاسل الإمداد العالمية، مشددة على ضرورة تعزيز التواصل والحوار بين كافة الجهات المعنية بالمشروعات الصغيرة فى مصر والتى تتضمن الحكومة والقطاع الخاص ومنظمات تنمية الاعمال.

من جانبه، قال بيتر فان جوى مدير الفريق الفنى للعمل اللائق لدول شمال أفريقيا ومدير مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة، إن المنظمة حريصة على تعزيز قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة فى مصر من خلال الترويج لهذه المشروعات وتوسيع نطاق التعاون بين كافة الجهات المعنية بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة فى مصر.

 

 

 

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة