الأوليمبية تحدد ملامح انتخابات الزمالك اليوم.. عودة العتال تشعل المنافسة على النائب والاستبعاد يقرب ثنائى قائمة مرتضى.. إدارة النادى تؤكد قانونية الإجراءات.. وعمر هريدى يرد: ليس من حق المجلس استبعاد أى مرشح

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 07:00 ص
الأوليمبية تحدد ملامح انتخابات الزمالك اليوم.. عودة العتال تشعل المنافسة على النائب والاستبعاد يقرب ثنائى قائمة مرتضى.. إدارة النادى تؤكد قانونية الإجراءات.. وعمر هريدى يرد: ليس من حق المجلس استبعاد أى مرشح مرتضى منصور رئيس الزمالك وأحمد سليمان
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة ترقب تسيطر على نادى الزمالك اليوم الاثنين انتظارا لقرار اللجنة الأوليمبية، بخصوص القائمة النهائية للمرشحين بانتخابات القلعة البيضاء.

 

وتقدم 41 مرشحًا بأوراقهم، لانتخابات الزمالك منهم مرشحان للرئاسة و6 مرشحين على منصب نائب الرئيس، و3 لمنصب أمين الصندوق، و30 مرشحا للعضوية، وهم مرتضى منصور وأحمد سليمان على الرئاسة، وهانى العتال وأحمد جلال إبراهيم، وأحمد مرتضى منصور، وخالد جبر، وأشرف السكرى، ومصطفى بدوى على منصب نائب الرئيس، وسيف العمارى، وحازم ياسين، وعلى السيسى لمنصب أمين الصندوق، وفى العضوية كل من مصطفى عبد الخالق وهانى زادة وإسماعيل يوسف وعلاء مقلد ومحمد أبو العلا ولؤى دعبس وعبد الله جورج وحسين السمرى والحسينى سمير وسامح سونى ومريم عصمت وبدوى السيد نجيلة، وهشام يكن وحسن شاكر وتامر التونسى وغادة عادل كرارة وأحمد عبد الغنى وعمر جلال هريدى ومحمد محمود زايد وأمال زوال، وشريفة الفار ومحمد رحمى ورجب رواش وحمادة أنور ورجب هلال حميدة وشريف منير حسن، ومحمد على شرف ومعتز هشام صلاح الدين وأحمد عبد الله وماجد قيشو.

قائمة مرتضى منصور تتقدم بأوراق الترشح

وأوصى مجلس الزمالك فى اجتماعه الأخير باستبعاد الثنائى هانى العتال وعلى السيسى من القائمة النهائية للمرشحين بالانتخابات، وتم إرسال التوصيات لمديرية الشباب والرياضة التى قامت بإحالة الأمر للجنة الأوليمبية منذ 48 ساعة لدراسة كل الأوراق الخاصة بالمرشحين فى الانتخابات، ومن المنتظر أن تحسم اللجنة القرار بشكل نهائى سواء بقبول أوراق الثنائى مع باقى المرشحين أو استبعادهما.

هانى العتال أثناء الترشح لانتخابات الزمالك

قرار اللجنة الأوليمبية اليوم سيحدد بشكل كبير ملامح انتخابات نادى الزمالك، خاصة فيما يخص تواجد هانى العتال فى السباق الانتخابى من عدمه، ففى حالة عدم قبول توصية مجلس الإدارة باستبعاده ستشتعل الانتخابات على منصب النائب فى ظل وجود منافسة شرسة بين العتال والثنائى أحمد جلال إبراهيم وأحمد مرتضى منصور المرشحين على نفس المنصب ضمن قائمة مرتضى منصور رئيس النادى الحالى، أما استبعاد العتال يجعل ثنائى قائمة مرتضى الأقرب لحصد مقعدى النائب فى المجلس الجديد.

 

من جانبه، أكد مرتضى منصور قانونية قرار استبعاد العتال والسيسى من انتخابات نادى الزمالك، وشدد رئيس الزمالك على أن الجهة الإدارية لم تعترض على المستبعدين من قبل مجلس الإدارة لخوض الانتخابات، مشيرا إلى أن على السيسى المرشح لأمانة الصندوق لم يسدد الاشتراك لمدة عامين ولم يسترد عضويته، كما أن أوراق هانى العتال ليست سليمة، وأكد أن اللجنة الأولمبية ستفصل فى الأمر.

مرتضى منصور يؤكد قانونية استبعاد العتال

وقال عمر هريدى، محامى هانى العتال، إن مجلس إدارة أى ناد يجتمع للتحقق من توافر شروط الترشح فى المرشح ولا يملك حق استبعاد أى من المرشحين نهائيا، وأضاف أن الجهة الإدارية فى اللجنة الأوليمبية هى صاحبة الحق الأصيل فى الاستبعاد أو الاعتماد فى الترشح بالانتخابات، موضحا أن هانى العتال تقدم للترشح فى اليوم الأول من فتح باب الترشح ومتوفر فيه كل الشروط وكل المستندات قدمها للجنة استقبال الطلبات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة