وفاء عامر: الشارع أحب شخصية منيرة فى "الطوفان" بسبب دفاعها عن الحق

الأحد، 12 نوفمبر 2017 09:00 ص
وفاء عامر: الشارع أحب شخصية منيرة فى "الطوفان" بسبب دفاعها عن الحق الفنانة وفاء عامر
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة وفاء عامر لـ"اليوم السابع"، إنها سعيدة بردود الأفعال على شخصية "الست منيرة" التى تجسدها ضمن أحداث مسلسلها الجديد "الطوفان"، مشيرة إلى أن الجمهور دائمًا يميل أو يحب دائماً أدوار الشخصيات المرأة الشعبية التى تدافع عن الحق بشكل كوميدى لايت.

 

مسلسل "الطوفان" عن رواية فيلم "الطوفان" للكاتب بشير الديك، والمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، بطولة فتحى عبد الوهاب وأحمد زاهر وروجينا وأحمد بدير ووفاء عامر وعبير صبرى وآيتن عامر وهنا شيحة ومحمد عادل وبشرى ونادية رشاد ورامى وحيد، وهو العمل الذى كان يراهن عليه المخرج خيرى بشارة خلال هذا الموسم، وتدور أحداث المسلسل حول القيم والمبادئ، التى أصبحت تسود المجتمع، ورغبة الجميع فى الثراء ولو على حساب الأخلاق.

 

ومن ناحية أخرى اضافت وفاء عامر أنها تستأنف تصوير مشاهدها فى مسلسل "السر" غدًا الأحد مع النجم حسين فهمى ونضال الشافعى فى إحدى الديكورات المخصصة للعمل، مشيرة إلى أنها تجسد سيدة شعبية وتختلف عن شخصية منيرة التى جسدتها ضمن احداث "الطوفان"، وتعتبر مفاجأة للجمهور.

 

مسلسل "السر"، من بطولة الفنان حسين فهمي، ووفاء عامر، ونضال الشافعي، ومايا نصري، وريم البارودي، والراقصة دينا، والفنان القدير أحمد حلاوة، ونورين كريم، وعدد آخر كبير من الفنانين الشباب، من تأليف حسام موسى، وإنتاج محمد فوزى، وإخراج محمد حمدى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة