غادة والى تشارك اليوم فى اجتماع وزراء الشئون الاجتماعية العرب بالكويت

الأحد، 12 نوفمبر 2017 01:30 ص
غادة والى تشارك اليوم فى اجتماع وزراء الشئون الاجتماعية العرب بالكويت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشارك  غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، اليوم الأحد ، فى أعمال الدورة العادية الــ 37 لمجلس وزراء الشئون الاجتماعية العرب الذى يبدأ أعماله اليوم وترأس جمهورية مصر العربية مكتبه التنفيذى.

 

ويناقش الاجتماع الإعداد والتحضير للقمة العربية العادية فى دورتها الـ 29 المقررة فى المملكة العربية السعودية في مارس المقبل، وتقديم الدعم والإغاثة لدولة فلسطين، والموضوعات ذات الصلة بخفض معدلات الفقر إضافة إلى السياسات الاجتماعية في الدول العربية والموضوعات ذات الصلة.

 

كما يبحث الاجتماع أيضاً تقرير فئة المسنين في المنطقة العربية تحت عنوان" الاتجاهات الإحصائية ومنظور السياسات " ، وذلك في إطار تعزيز جهود المجلس بالتنسيق مع مجلس وزراء الصحة العرب.

 

وتطلع غادة والى الوزراء العرب على التقرير الخاص بتنفيذ متطلبات الإعلان العربي "دعم العمل العربي للقضاء على الإرهاب"، بصفتها رئيس اللجنة المشكلة بموجب قرار القمة العربية الماضية بالأردن، كما سترأس الوزيرة  جلسة حول الطفل الفلسطيني الذي يعقده القطاع الاجتماعي بالجامعة العربية، وتلتقى خلال زيارتها إلى دولة الكويت عضوات جمعية الهلال الأحمر الكويتى ،كما ستجتمع بعضوات مبادرة المرأة الكويتية لدعم مصر.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة