رئيس أتلتيكو مدريد يدعم سيميونى رغم تراجع النتائج

الأحد، 12 نوفمبر 2017 04:30 ص
رئيس أتلتيكو مدريد يدعم سيميونى رغم تراجع النتائج سيميونى ورئيس اتلتيكو مدريد
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واجه انريكي سيريزو رئيس نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى، الانتقادات التي يتلقاها الأرجنتينى دييجو سيميوني مدرب الفريق المدريدى، بسبب احتلال المركز الثالث فى المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا بعد انتهاء الجولة الرابعة من دور المجموعات بالبطولة، وهو ما يهدد الأتلتى بمغادرة التشامبيونزليج .

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن رئيس أتلتيكو مدريد دافع بشدة عن دييجو سيميونى خلال مقابلة صحفية، اليوم السبت، وطالب النقاد بالتحلى بالمزيد من الاعتدال والصبر.

وقال رئيس أتلتيكو مدريد "لا يمكنك أن تلعب بشكل جيد اليوم وتكون أفضل وعندما تؤدى مباراة متواضعة، تتعرض لنقد لاذع"

وأضاف سيريزو قائلا " أريد أن أقول بصوت عال، في أتلتيكو مدريد، سيميونى هنا أهم شيء، قبل اللاعبين والمديرين والمشجعين، لا يمكن التشكيك فى قدراته أبدا".

كما طلب إنريك سيريزو بعض التحفظ في تحليل عمل سيميوني من وسائل الإعلام، خاصة وأنهم يهاجمون شخصا كان له علاقة كبيرة بالتغيير التاريخي الذي طرأ على أتلتيكو مدريد.

وتابع رئيس أتلتيكو مدريد قائلا "النقد هو دائما جيد، ولكن في كرة القدم هم في بعض الأحيان يكون مدمرا، لا يمكنك أن تلعب بشكل جيد اليوم وتكون أفضل وعندما تلعب مباراة متواضعة، تتعرض للنقد، انها مسألة يجب أن تستوعبها الصحافة الرياضية، لا يمكن إصدار أى حكم على الفريق حتى انتهاء البطولة، وكرة القدم مليئة بالمفاجئات، يمكن أن يحدث أي شيء، والذي يفوز في نهائيات كأس العالم ، هو الفريق الأكثر حظا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة