مواجهة الأهلى مع التليفونات حافلة بالأرقام.. متعب هداف الكأس.. أكبر حصيلة تهديفية بدور الـ32.. هشام وأزارو يسجلان الأول.. ظهور أول لأشرف.. الشناوى يعود لحراسة العرين.. حمودى يهدر ركلتى جزاء.. وتسجيل ثنائى الوسط

السبت، 11 نوفمبر 2017 10:32 م
مواجهة الأهلى مع التليفونات حافلة بالأرقام.. متعب هداف الكأس.. أكبر حصيلة تهديفية بدور الـ32.. هشام وأزارو يسجلان الأول.. ظهور أول لأشرف.. الشناوى يعود لحراسة العرين.. حمودى يهدر ركلتى جزاء.. وتسجيل ثنائى الوسط الاهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح لاعبو الأهلى فى تحقيق أفضل رد بعد إخفاق التتويج بلقب دورى الأبطال الأفريقى عقب الخسارة من الوداد المغربي، وذلك بعدما تغلبه على تليفونات بنى سويف بخماسية نظيفة فى المباراة التي جمعت الفريقين بدور الـ32 لبطولة كأس مصر، وكانت كفيلة بانتهاء اللقاء بحصيلة تهديفية أعلى مما انتهت عليه المواجهة.

الأهلى تمكن من تحقيق العديد من الأرقام من تلك المواجهة التى كشفت عن قوة الفريق الأحمر وامتلاكه كتيبة ثانية بخلاف المجموعة الأساسية، قادرة على تعويض وتأكيد عقيدة "الأهلى بمن حضر".

متعب ينفرد بصدارة الهداف

انفرد الأهلى بصدارة هدافي بطولة الكأس بين لاعبي الأهلي برصيد 19 هدفًا متفوقًا على عبد الحليم علي مهاجم الزمالك السابق، حيث سجل القناص هدف فريقه الرابع في مرمى التليفونات من ركلة جزاء.

أكبر حصيلة تهديفية

سجل الأهلي أكبر حصيلة تهديفية في مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر بعدما فاز بخماسية نظيفة علي التليفونات، باعتبار أن أكبر فوز كان للجونة على طلائع الجيش بنتيجة 3 / 1 وهو نفس نتيجة لقاء الإسماعيلى والشرقية.

الهدف الأول لأزارو وهشام

سجل المغربي وليد أزارو أول أهدافه مع الأهلي ببطولة الكأس بعدما سبق له التسجيل بالقميص الأحمر في دورى الأبطال الأفريقي، كما سجل هشام محمد أول أهدافه مع الأهلي منذ العودة لصفوفه مطلع الموسم الجارى.

ظهور أول لأشرف

شارك أيمن أشرف مع الأهلي للمرة الأولي منذ عودته عقب نهاية عقده مع سموحة، وظهر اللاعب في مركز قلب الدفاع بجوار محمد هاني في اللقاء الرسمي الأول مع الفريق الأحمر، ونجح في الحفاظ على عدم استقبال فريقه لأهداف.

عودة الشناوي للعرين

عاد محمد الشناوي للمشاركة مع الأهلي والظهور بمستوى طيب في المباراة خاصة مع وجود شريف إكرامي في صفوف المنتخب الوطني الذي يستعد لمواجهة غانا بختام تصفيات المونديال، ونجح في الحفاظ على شباكه نظيفة.

حمودي يهدر ركلتي جزاء

في واقعة غريبة أهدر أحمد حمودي لاعب الأهلي ركلتي جزاء خلال لقاء التليفونات حيث أضاع ركلة في بداية الشوط الأول تحصل عليها أزارو بعدما سددها في الزاوية اليمني ولكن حارس التليفونات كان لها بالمرصاد، بينما أهدر ركلة ثانية قبل نهاية الشوط الأول بعدما سدها فوق العارضة.

تسجيل ثنائي الوسط

ظاهرة جديدة أن يسجل ثنائي الوسط المدافع في مباراة التليفونات حيث افتتح هشام محمد التسجيل للأهلي بعد متابعته للعبة "وان تو" مع أحمد حمودى، فيما سجل عمرو السولية الهدف الثاني بعد متابعته لعرضية حسين السيد من الجبهة اليسري.

من جانبه، أكد أحمد أيو مدرب عام الأهلى أنه قام بتوصيل أكثر من رسالة للاعبين قبل المباراة كان أهمها احترام المنافس وأخذ المباراة على محمل الجدية، خاصة بعدما فشلت بعض فرق من أندية الدورى الممتاز فى الصعود بسبب الاستهانة بالمنافسين.

وشدد المدرب العام على أن الأهلى كان بحاجة شديدة إلى هذا الفوز من أجل الخروج من كابوس البطولة الأفريقية التى أخفق الفريق فى الفوز بها أمام الوداد المغربي، مشيرًا إلى أن السورى عبد الله الشامى سيشارك فى الوقت المناسب وأن استبعاده أمام التليفونات بسبب وجهة نظر الجهاز الفنى.

وأضاف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، إن ناديه يمتلك حاليًا أفضل اللاعبين فى مصر بمختلف المراكز، موضحًا أن فكرة تدعيم صفوف الفريق سابقة لأوانها، فى ظل الارتباط والانشغال حاليًا بخوض مباريات الدورى الممتاز.

وأكد عبد الحفيظ، فى تصريحات تليفزيونية، أن الأهلى به أفضل اللاعبين حاليًا بالأرقام والنتائج وهذا واضح للجميع، وهناك قناعة من الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى بمستوى وقدرات الجميع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة