محمد يحيى مرشح قائمة طاهر: افتتاح فرع الأهلى بالتجمع فى 2019

السبت، 11 نوفمبر 2017 01:11 م
محمد يحيى مرشح قائمة طاهر: افتتاح فرع الأهلى بالتجمع فى 2019 محمد يحيى يتوسط محمود طاهر وعماد وحيد
كتب فتحى الشافعى ورمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب محمد يحيى، المستشار الهندسى لمجلس إدارة الأهلي، والمرشح على مقعد العضوية ضمن قائمة محمود طاهر فى الانتخابات المقبلة، عن سعادته بالإشادة التى تلقاها من الأعضاء خلال الفترة الماضية، على جهده فى تطوير منشآت النادى فى مقرى الجزيرة ومدينة نصر، وفرع الشيخ زايد.

وأشار المهندس محمد يحيى إلى أن الجهد المبذول لم يكن يتحقق إلا بدعم من مجلس الإدارة الحالى، وتوفير الملايين اللازمة لتلك الإنشاءات، موضحاً أن البرنامج الانتخابى للقائمة يشهد العديد من المفاجآت الإنشائية التى سيتم الانتهاء منها خلال الدورة المقبلة، مشيراً إلى أن استكمال مسلسل تطوير منشآت النادى فى الفروع الثلاثة، وبناء استاد الأهلى، وفرع التجمع الخامس سيكون على رأس الأولويات فى حال نجاح القائمة.

وأوضح يحيي أن أرض النادى بالتجمع الخامس سيتم استلامها خلال الساعات المقبلة، بعد الحصول على موافقة وزير الإسكان، لافتاً إلى أنه تم عمل الرسومات الهندسية للمشروع، وهى التى سيقوم بشرحها على أرض الواقع أثناء وضع حجر أساس الفرع الرابع الفترة المقبلة، الذي سيكون خلال أيام قليلة في مؤتمر صحفي كبير.

وأكد يحيي أن العمل فى الفرع سيبدأ مباشرة عقب الحصول على التراخيص اللازمة من هيئة المجتمعات العمرانية بالقاهرة الجديدة، متوقعاً افتتاح الفرع الرابع فى موعد أقصاه مطلع عام 2019. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة