بمشاركة 53 شركة عالمية بالصالة الرياضية المغطاة برأس البر

محافظ دمياط يفتتح أكبر معرض عالمى لتصميم الأخشاب وتكنولوجيا صناعة الأثاث

السبت، 11 نوفمبر 2017 12:51 م
محافظ دمياط يفتتح أكبر معرض عالمى لتصميم الأخشاب وتكنولوجيا صناعة الأثاث الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط،اليوم السبت،معرض Wood Tech والذى يعد أكبر معرض عالمى لتصميم الأخشاب وتكنولوجيا صناعة الأثاث ويستمر المعرض حتى 13 نوفمبر بالصالة الرياضية المغطاة برأس البر.

ويأتى هذا المعرض الذى يقام للعام الثانى على التوالى كثمرة تعاون بين كل من محافظة دمياط والغرفة التجارية شعبة الأثاث ومدينة دمياط للأثاث بمشاركة عدد 53 شركة عالمية من دول ألمانيا واليونان وإيطاليا والنمسا ومصر تمت دعوتهم وحضورهم لعرض منتجاتهم كما يتضمن المعرض أحدث ماكينات صناعة الأثاث باستخدام تكنولوجيا نظم المعلومات ويتيح الإطلاع على أحدث المستجدات فى مجال صناعة الأثاث للمهتمين والعاملين بهذه المهنة فى إطار توجه الدولة لتطوير وتنشيط صناعة الأثاث بمصر وبدمياط بالدرجة الأولى . 

وأكد محافظ دمياط ،فى بيان له ، أن Wood Tech معرض لأحدث ما توصل إليه العالم من أخشاب مصنعة " غير طبيعية " لافتاً أن 85 % من صناعة الأثاث بالعالم تعتمد على الأخشاب الصناعية و 15 % على الأخشاب الطبيعية وأننا بمصر نتنافس فى 1 % فقط من الـ 15 % مما يؤكد على أهمية المعرض فى مواكبة دول العالم فى الاتجاه إلى استخدام الأخشاب المصنعة. 

وأكد المحافظ أن كل هذه الجهود تأتى فى إطار الخطوات الجادة التى تتخذها المحافظة لتنمية صناعة الأثاث ولعل أهمها مشروع مدينة دمياط للأثاث ذلك المشروع القومى التنموى الذى توليه القيادة السياسية اهتماماً خاصاً بإنشاء مدينة متكاملة متخصصة فى صناعة الأثاث بمصر .

حضر افتتاح المعرض المهندس أحمد طه رئيس مركز تحديث الصناعة والمهندس أحمد حلمى،رئيس غرفة صناعة الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات،ومحمد الزينى عضو مجلس النواب ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بدمياط واللواء سامى حمودة السكرتير العام لمحافظة واللواء ممدوح طه السكرتير المساعد.

 

 
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة