ضبط بقال تموينى بتهمة احتكار السلع وحجبها عن التداول بالدقهلية

السبت، 11 نوفمبر 2017 01:34 م
ضبط بقال تموينى بتهمة احتكار السلع وحجبها عن التداول بالدقهلية حملة تموينية
الدقهلية ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت إدارة الرقابة التموينية بإدارة تموين مركز ميت غمر، ومباحث التموين من تحرير محضر رقم 109جنح،  مركز ميت غمر ضد بقال
تموينى بقرية أوليلة مركز ميت غمر، لتجميعه سلع تموينية مدعمة بمبلغ 17046 جنيها، وحبس سلعة عن التداول، لخلق نوع من الجشع والربح السريع.
 
 كما تم اتهامه بالاستيلاء على سلع تموينية بمقدار 14314 جنيها، بالمخالفة لقرارات التموينية رقم 95 لسنة 1945 والقرار الجمهورى رقم 92 لسنة 2012 والقرار 178 لسنة 2017 والمعدل بالقرار 183 لسنة 2017 الخاص باستيلاء على مواد تموينية مدعمة والقرار 164 لسنة 1992 لعدم الإعلان عن وجود مخازن وحبس سلعة عن التداول فى الحملة التى ترأسها النقيب محمود شعير رئيس وحدة مباحث تموين ميت غمر مع قوة من الشرطة السرية المرافقين، ومحمود إبراهيم السيد المفتش بمباحث تموين مركز ميت غمر.
 
ووجه إبراهيم أحمد ياقوت الخياط وكيل وزارة التموين وعبد الحميد الصيرفى مدير الإدارة العامة لمباحث التموين بالمتابعة المستمرة للأسواق والتأكد من وفرة السلع والمواد الغذائية، وضبط السلع غير الصالحة للاستهلاك الآدمى.
 
وضبط معمل به 5400 كيلو جرام ملح يودى خشن متحجر ومخزن فى العراء، ووجود مخلفات قوارض على الأجولة، كما تم ضبط 110 كيلو جبنة بيضاء فى 11 صفيحة بها صدأ كامل، مما يشكل خطرا داهما على المستهلكين وعدم استيفاء للاشتراطات الصحية تم ضبط الكمية وتحريزها وعرض المحاضر على النيابة العامة للتصرف والتوصيه بالغلق الإدارى لعدم استيفاء الاشتراطات الصحية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة