ريال مدريد يمنح مانشستر يونايتد الضوء الأخضر لضم بيل

السبت، 11 نوفمبر 2017 05:01 م
ريال مدريد يمنح مانشستر يونايتد الضوء الأخضر لضم بيل بيل فى مباراة السوبر الأوروبى أمام مانشستر يونايتد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتح نادى ريال مدريد الإسبانى الباب أمام مانشستر يونايتد للتعاقد مع جاريث بيل مهاجم الملكى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وفقًا لتقارير نشرتها صحيفة "أس" الإسبانية، إن إدارة ريال مدريد استقرت بنسبة كبيرة على بيع الويلزى جاريث بيل فى انتقالات الشتاء بسبب كثرة إصاباته مع الملكى والتى آخرها أمس الأول، الخميس، بعد أن تعرض للإصابة الـ24 خلال المران الجماعى للمرينجى.

جاريث بيل قد تعرض لتمزق عضلى فى القدم اليسرى خلال مران ريال مدريد أمس الأول، الخميس، ما يؤدى إلى غيابه عن الفريق شهراً كاملاً.

وأوضحت الصحيفة، إن قيمة بيل التسويقية تصل 90 مليون يورو وقد تنخفض بقيمة 10 ملايين يورو بسبب عدم مشاركته فى كأس العالم حال انتقاله إلى أى نادٍ أخر على الرغم من انتقاله إلى صفوف الفريق فى 2013 مقابل 100 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة، إن إدارة ريال مدريد تسعى لبيع بيل فى الشتاء خوفًا من تكرار ما حدث مع كاكا عندما تأخرت عملية بيعه وتسبب هذا فى انخفاض قيمته المالية إذا تأجل الأمر إلى الصيف المقبل.

كان جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد قد صرح خلال المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة كأس السوبر الأوروبى أمام ريال مدريد التى حسمها الأخير بنتيجة 2/1، بأنه إذا اضطر بيل إلى مغادرة البرنابيو فسيكون على الجانب الآخر فى انتظاره.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد تقدم بعرض قيمته 110 ملايين يورو فى انتقالات الصيف الماضى من أجل ضم جاريث بيل. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة