ترامب: بوتين أكد لى عدم تدخله فى الانتخابات الأمريكية

السبت، 11 نوفمبر 2017 12:43 م
ترامب: بوتين أكد لى عدم تدخله فى الانتخابات الأمريكية ترامب وبوتين- أرشيفية
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، أن نظيره الروسى فلاديمير بوتين طمأنه أنه "لم يتدخل" فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية التى جاءت بالملياردير إلى البيت الأبيض.

وقال ترامب للصحفيين على متن الطائرة الرئاسية ايرفورس-وان التى أقلته إلى هانوى "قال (بوتين) إنه لم يتدخل إطلاقا فى انتخاباتنا" مضيفا "أصدق ذلك حقيقة عندما يخبرنى هو بذلك، أنه يعنى ذلك".

وفى وقت سابق، أعلن المحقق الخاص فى قضية التدخل الروسى فى انتخابات الرئاسة الأمريكية روبرت مولر، توجيه اتهامات ضد ثلاثة من مسئولى حملة ترامب السابقين،  لتصبح هذه أول اتهامات جنائية تخرج من التحقيقات فى تأثير موسكو المحتمل على الشئون السياسية الأمريكية.

وأكدت صحيفة واشنطن بوست، أن الاتهامات تمس كافة مستويات حملة ترامب، وتستكشف إمكانية مخالفات مالية شخصية للمتورطين إلى جانب ما يبدو أنه محاولات من جانب أحد مسئولى الحملة لترتيب اجتماع مع المسئولين الروس.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صوت العقل

الله أكبر على من طغى و تجبر

المشكلة كلها فى انتخابات 2020...لما اسرائيل تدخل فى سلسلة مناوشات لدرجة الحرب مع المقاومة و تنتهى الى لا شىء ستعود مرة اخرى لامريكا لايجاد حل...المرة الماضية استطاعت امريكا الافلات من اسرائيل بأوبريت الليلة الكبيرة و ازاحت ساندرز من المشهد...المرة دى هتعمل ايه ؟ خاصة بعد فشلها فى القضاء على الاتحاد الاوروبى؟ نعم اسمع ..هناك من يقول : امريكا نجحت فى استقطاب اوروبا ضد اسرائيل ....و أقول : لازالت هناك مشكلة اسمها (اسرائيل) للغرب و بلفور فشل فى الحل...ليس للنشر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة