بالفيديو.. عمرو السعيد يعرض إنجازاته فى نادى الصيد خلال 17 شهرا

السبت، 11 نوفمبر 2017 05:09 م
بالفيديو.. عمرو السعيد يعرض إنجازاته فى نادى الصيد خلال 17 شهرا ندوة عمرو السعيد
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرض عمرو السعيد، رئيس نادى الصيد والمرشح على نفس المقعد فى الانتخابات المقررة يوم 25 نوفمبر الجارى، فيديو عن إنجازات المجلس فى 17 شهرا بعد استلامه رئاسة النادى بعد استقالة الدكتور مجيب عبد الله، مشيرًا إلى أنه يسعى لاستكمال مسيرة الإنجازات التى بدأها خلال الـ17 شهرًا الماضية، مشددًا على أنهم أنفقوا ما يزيد على 70 مليون جنيه خلال تلك الفترة على أعمال التطوير.

 
جمال علام
جمال علام
 
وأكد  السعيد خلال ندوته الانتخابية التي تقام بقاعة الندوات بالمبنى الاجتماعى بمقر النادى فى الدقى، تحسن الأوضاع المالية بشكل كبير رغم ما تم إنفاقه وارتفاع سعر الدولار، وأنه لم ينس قطاع الموظفين في النادي وتمت زيادة رواتبهم 3 مرات فى أقل من عامين نظرًا لغلاء الأسعار.
 
 
خالد زين فى ندوة السعيد
خالد زين فى ندوة السعيد
 
وقال السعيد إنه اختار قائمته بانتقاء حيث ركز على أنه يكون جميع الأعضاء في القائمة قد عملوا في النادي وخدموا فيه بشكل كبير.
 
جانب من الندوة
جانب من الندوة
 
وأبدى السعيد تعجبه الشديد من لجوء بعض المرشحين لأسلوب الرحلات وتوزيع الوجبات والصرف المبالغ على الإعلانات والمؤتمرات الصحفية فى الفنادق من أجل حسم بعض الأصوات الانتخابية، قائلاً "نادي الصيد وأعضاؤه أكبر بكثير من كده".
 
ندوةعمرو السعيد
ندوةعمرو السعيد
 
وشهدت ندوة قائمة عمرو السعيد حضورا مكثفا من الأعضاء، بالإضافة إلى جمال علام رئيس اتحاد الكرة السابق، وخالد زين رئيس اللجنة الأولمبية السابق.
 
يخوض عمرو السعيد السباق الانتخابى تحت شعار "صيد مستقر وتطوير مستمر" وتضم قائمته كلاً من إيهاب حشيش أمين الصندوق الحالى والمرشح لنفس المقعد، وفى العضوية فوق السن الدكتور أشرف نهاد محرم وفادي يوسف وإيمان كريم والمهندس هشام الجزار والعميد هشام راشد ومصطفى العنتبلى، وتحت السن إيمان هانى ومحمد السحرتى ومحمد محسن وكريم عبد القادر.
 
 
ندوة عمرو السعيد
ندوة عمرو السعيد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة