أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن خطة مورينيو لزيادة راتبه

السبت، 11 نوفمبر 2017 03:53 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن خطة مورينيو لزيادة راتبه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى فى ممارسة الضغوطات على إدارة "الشياطين الحمر"، من أجل زيادة قيمة راتبه السنوى داخل قلعة "الأولد ترافورد".

جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

مورينيو يضغط على مانشستر يونايتد لزيادة راتبه السنوى
 

وفقا لما كشفت عنه صحيفة "ميرور"الإنجليزية، فإن مورينيو يستغل أنباء اقترابه من تولى تدريب باريس سان جيرمان الفرنسى كورقة للضغط على مسئولى النادى الإنجليزى من أجل زيادة راتبه فى عقده الجديد مع مانشستر يونايتد.

وذكرت الصحيفة أن المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد الذى توج مع الفريق بلقب الدورى الأوروبى "اليوروباليج" الموسم المنقضى، يسعى إلى زيادة راتبه للدخول فى قائمة أعلى المدربين أجراً على مستوى العالم.

ولكن فى الوقت نفسه، تضع إدارة مانشستر يونايتد بعد البنود الأساسية مقابل هذه الخطوة التى يرغب فى تنفيذها جوزيه مورينيو، وهى أن تحسين قيمة عقده مرتبطة بما يحققه مع الشياطين الحمر هذا الموسم، ويتقاضى البرتغالى جوزيه مورينيو 12.3 مليون إسترلينى سنوياً مع مانشستر يونايتد.

راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد
راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد

السكرتير الفنى لبرشلونة مغرم بثنائى مانشستر يونايتد
 

أفصح أحد مسئولى إدارة برشلونة الإسبانى بأن الفريق الكتالونى يضع ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى والمدافع الإيفوارى إريك بايلى على راداره، بعدما أرسل البلوجرانا جواسيسه لمراقبة الثنائى خلال مباراة تشيلسى التى انتهت بفوز البلوز بهدف نظيف، بالجولة الحادية عشر من البريميرليج.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن روبرت فرنانديز السكرتير الفنى لبرشلونة واوربانو أورتيجا رئيس الكشافة، أُعجبا بشدة بثنائى مانشستر يونايتد إيريك بايلى وماركوس راشفورد، ويدرسان كيفية التعاقد معهما خلال الأشهر المقبلة.

وأشارت التقارير إلى أن برشلونة لن يتوقف عن إرسال جواسيسه لمراقبة نجمى مانشستر يونايتد، أملا فى التعاقد معهما.

وكان إيريك بايلى انضم لصفوف مانشستر يونايتد خلال صيف 2016، ولكن مزيجا من عقوبات الإيقاف والإصابة أعاقت موسم بايلى حتى الآن، ولكن يبدو أن مورينيو يعتبر الشاب البالغ من العمر 23 عاما أفضل مدافع في أولد ترافورد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة