أخبار برشلونة اليوم عن وضع كوتينيو ومدافع أياكس بقائمة ميركاتو يناير

السبت، 11 نوفمبر 2017 11:48 ص
أخبار برشلونة اليوم عن وضع كوتينيو ومدافع أياكس بقائمة ميركاتو يناير فيليب كوتينيو نجم ليفربول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع نادى برشلونة الإسبانى الثنائى فيليب كوتينيو نجم ليفربول الإنجليزى وماتياس دى ليت مدافع أياكس أمستردام الهولندى على رأس قائمة التعاقدات فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ثنائى برشلونة أردا توران ودينيس سواريز
ثنائى برشلونة أردا توران ودينيس سواريز

 

كوتينيو ودى ليت أولويات برشلونة فى ميركاتو يناير

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن إدارة برشلونة استقرت بنسبة كبيرة على ضم أول صفقتين فى اتقالات يناير اللاعبين فيليب كوتينيو ماتياس دى ليت لتدعيم الجانب الهجومى والدفاعى للبلوجرانا فى الجزء الثانى من الموسم.

 

وأضافت الصحيفة أن مسئولى برشلونة يبحثون عن عروض لعدد من اللاعبين داخل صفوف الفريق، والذى بات أمر استمرارهم داخل كامب نو محسوماً بالرحيل فى قرار نهائى من أرنستو فالفيردى مدرب الفريق الكتالونى لعدم الحاجة إلى جهودهم.

 

فى المقدمة رافينيا الذى يستعد للعودة من الإصابة ويطلب الحصول على الكثير من الدقائق فى المشاركات الرسمية، وأيضاً أردا توران الذى لم يعد يملك فرصة للتواجد فى التشكيل بسبب كثرة اللاعبين المميزين فى هذا المركز وأخيراً دينيس سواريز، الذى ليس لديه استمرارية مع اعتماد فالفيردى على جوميز أكثر منه.

 

ويفكر نادى برشلونة فى الاستغناء عن عدة لاعبين لتمويل صفقتى كوتينيو فى المقام الأول ثم دى ليت مدافع أياكس أمستردام.

 

نيمار مهاجم برشلونة السابق
نيمار مهاجم برشلونة السابق

 

ألبا سعيد لرحيل نيمار عن برشلونة

أفصح جوردى ألبا، ظهير برشلونة الإسبانى، عن سعادته لرحيل النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان الفرنسى، وأنه يعتقد بأن أداء الفريق الكتالونى أفضل بدونه، خلال تصريحات صحفية أدلى بها أمس الأول، الخميس، قبل مباراة كوستاريكا الودية المقرر إقامتها اليوم.

 

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن جوردى ألبا رد على سؤال حول افتقاده مهارات النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا داخل الملعب قائلا: "وهو لاعب عظيم، لكن بسبب ظروفه أو مشاعره أو أفكاره، قرر أن يغادر برشلونة فى النهاية، لكننا نستطيع القيام بعمل جيد بدونه أيضا، وأنا مسرور مع الناس هنا، وكما قلت من قبل، لدى رغبة أكبر فى التقدم، بالنسبة لى الفريق الكتالونى أفضل بكثير بدونه".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة