س و ج: هل يدفع كوبر بـ"إكرامى" فى حراسة المرمى أمام غانا؟

السبت، 11 نوفمبر 2017 03:00 م
س و ج: هل يدفع كوبر بـ"إكرامى" فى حراسة المرمى أمام غانا؟ اكرامى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى ، بقيادة هيكتور كوبر، على إجراء تعديلات طفيفة على تشكيل الفراعنة أمام غانا فى مباراة الغد، فى تصفيات مونديال روسيا 2018.

ويأتى على رأس المراكز التى ينوى الجهاز الفنى التغيير فيها فى مباراة الغد، مركز حراسة المرمى، حيث قرر كوبر إراحة عصام الحضرى حارس الفراعنة، ومنح الفرصة لشريف إكرامى أو أحمد الشناوى للمشاركة بدلا منه، وارتفعت خلال الساعات الأخيرة أسهم إكرامى، وهو ما جعل بعض التساؤلات تدور حول سبب تفضيل إكرامى على الشناوى..

س: لماذا قرر كوبر إراحة الحضرى؟

ج : كوبر يريد منح الفرصة لبعض اللاعبين فى المنتخب، بما لا يؤثر على الفريق ككل، خاصة أن مباراة غانا غدا تعتبر "تحصيل حاصل"، ولن تؤثر نتيجتها على الفراعنة بعد التأهل للمونديال.

س: كيف يرى الجهاز الفنى مستوى إكرامى؟

ج: الجهاز الفنى يرى أن إكرامى جاهز تماماً للمباراة، خاصة أنه شارك مؤخراً فى نهائى دورى أبطال أفريقيا مع فريقه الأهلى ولعب تحت ضغط، ومستواه جيد وفقاً لوجهة نظر الجهاز الفنى.

س: وما سبب تفضيل إكرامى على الشناوى؟

ج: أحمد الشناوى غاب عن المشاركة مع ناديه الزمالك منذ فترة، وخضع لبرنامج تأهيلى مع المنتخب خلال الفترة الأخيرة، وليس جاهزاً بنسبة 100% للمباراة من الناحية البدنية والطبية.

س: وما موقف محمد عواد؟

ج: محمد عواد موجود مع المنتخب فى غانا، لكن الجهاز الفنى يستبعد الاعتماد عليه فى الوقت الحالى، فى ظل قلة خبراته الدولية مقارنة بزملائه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د.محمد

مفيش داعى

الافضل خليك فى عصام الحضرى . بدون ابداء الاسباب .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة