نيبوشا يُحلل أزمات الزمالك بعد 9 مباريات

الجمعة، 10 نوفمبر 2017 12:07 م
نيبوشا يُحلل أزمات الزمالك بعد 9 مباريات نيبوشا المدير الفنى للزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حلل المونتينجرى نيبوشا، المدير الفنى لفريق الزمالك، أزمات الفريق الأبيض بعد قيادته لأبناء ميت عقبة فى 9 مباريات رسمية منهم 8 لقاءات فى بطولة الدورى الممتاز ومباراة وحيدة فى كأس مصر ونجح المدرب المونتينجرى فى قيادة الزمالك للفوز فى 5 مباريات وتعادل الفريق معه فى 3 مباريات وخسر مباراة وحيدة كانت أمام سموحة بثلاثية نظيفة.

 

الزمالك سجل مع نيبوشا 14 هدفا وسكنت شباكه 6 أهداف إلا أن الفريق يُعانى فى الجانب الهجومى مع المدرب المونتينجرى خاصة فى إهدار الفرص السهلة فى العديد من المباريات بخلاف تكوينه لفريق جديد بعدد كبير من اللاعبين الوافدين حديثا للزمالك فى الصيف الماضى ونستعرض فى التقرير التالى أبرز الأزمات التى تحدث عنها المدرب.

 

​الزمالك يعانى من الانسجام

ليست المرة الأولى التى يتحدث فيها نيبوشا عن عمله على تكوين فريق جديد للزمالك ولكنه حرص بعد مباراة المنيا التى أقيمت بالأمس على التأكيد أن الأزمة مازالت قائمة حيث قال نيبوشا: "الزمالك لا يزال فى مرحلة الانسجام ولكن الفريق سيكون قادر على التحسن مع الوقت".

 

الزمالك يفتقد الخبرات

يأتى افتقاد بعض لاعبى الزمالك للخبرات المناسبة لقيادة الفريق بمثابة أزمة داخل قلعة ميت عقبة خاصة أن الفريق قوامه الحالى حديث التكوين حيث يوجد فى كل خط أكثر من وافد جديد فى الصيف الماضى وتحدث نيبوشا فى هذا الشأن وتحديدًا عن عبد الله جمعة الذى تألق مع الفريق منذ قدومه ليحجز لنفسه مكانًا أساسيًا فى تشكيل الفريق.

 

قال نيبوشا أن عبد الله جمعة صانع ألعاب الفريق، صغير السن ولا يمتلك الخبرات الكبيرة، لكنه سيتطور أداؤه مع مرور الوقت -على حد قوله-.

 

الزمالك يعانى هجوميًا

يعانى الزمالك من أزمة فى خط هجومه حيث سجل الفريق الأبيض 14 هدفًا لم يسجل منهم مهاجمى الفريق سوى 3 أهداف، 2 لكاسونجو وهدف وحيد لصلاح عاشور.

 

وبالفعل قال نيبوشا أن لديه مشكلة فى خط الهجوم وسيحاول علاج الأمر خلال الفترة المقبلة خاصة فى أمر إهدار الفرص السهلة التى تتاح لمهاجمى الفريق الأبيض.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة