موجز أخبار6.. رئيس الوزراء للشباب: خلو بالكم فى أفكار تستهدف هدم الدولة

الجمعة، 10 نوفمبر 2017 06:00 م
موجز أخبار6.. رئيس الوزراء للشباب: خلو بالكم فى أفكار تستهدف هدم الدولة رئيس الوزراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها، رئيس الوزراء يؤكد للشباب أن هناك أفكار عالمية تستهدف هدم الدولة.

 

فيما يلى موجز أخبار "اليوم السابع" للساعة السادسة..

ماذا قال الرئيس الأمريكى عن الحضارة المصرية

شاهد.. ماذا قال الرئيس الأمريكى عن الحضارة المصرية من قلب الصين

 

داعب الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، الرئيس الصينى خلال زيارته للمدنية المحرمة فى بكين، بعدما قال شى جين بينج إن الصين تمتلك حضارة وآثار من أكثر 3 الآف عام، فرد عليه الرئيس الامريكى  " أعتقد أن الحضارة المصرية هى الأقدم فى العالم بــ7 آلاف عام".

سجين يحصل على درجة الدكتوراه من داخل محبسه بتقدير جيد جدا

 

فى لفتة إنسانية، ساعدت وزارة الداخلية سجين فى الحصول على درجة الدكتوراه من داخل السجن، فى إطار الجهود التى توليها وزارة الداخلية وتهدف إلى توفير أقصى درجات الرعاية للسجناء وتأهيلهم وتحسين أوضاعهم بما يتناسب مع الفلسفة العقابية الحديثة فى شتى المجالات لاسيما التعليمية.

عن دعوة السيسى حول الحق فى مكافحة الإرهاب

عن دعوة السيسى حول الحق فى مكافحة الإرهاب.. المفتى: من أهم المقاصد الشرعية

 

قال الدكتور شوقى علام، مفتى الجمهورية، إن الإسلام اعتنى بالإنسان عناية كبيرة باعتباره محور الكون، والمنوط به عمارة الأرض والخلافة عن الله سبحانه وتعالى، مستشهدا بقول الله تعالى: " وإذ قال ربك للملائكة إني جاعل في الأرض خليفة قالوا أتجعل فيها من يفسد فيها ويسفك الدماء ونحن نسبح بحمدك ونقدس لك قال إني أعلم ما لا تعلمون".

ضبط موظفين بالثروة السمكية متورطين فى قضايا هجرة غير شرعية بالإسكندرية

 

تمكنت مديرية أمن الإسكندرية بقيادة اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، وقسم مكافحة جرائم الأموال العامة وخاصة الهجرة غير الشرعية من ضبط كلا من "س ع ا" 30  سنة صياد مقيم دائرة قسم ثان المنتزه، و"ع ح ا" شهرته على القبطان 49 سنة صياد مقيم دائرة قسم ثان المنتزه السابق اتهامه فى العديد من قضايا الهجرة غير الشرعية والمحكوم عليه في القضية جنح قسم ثان المنتزه " شيك " غيابياً بالسجن لمدة سنة "هارب"، وضبط "ا ا م" سن 42 شهرته إسماعيل البوجى مقيم دائرة قسم شرطة ثان المنتزه المحكوم عليه فى 16 قضية "هجرة غير شرعية – نصب – استيلاء - تبديد "منهم القضية جنح قسم ثان المنتزه " هجرة غير شرعية "والسابق اتهامه فى العديد من قضايا هجرة غير شرعية "هارب".

الـCIA حاولت قتل كاسترو بقلم مسمم

اندبندنت: الـ

CIA حاولت قتل كاسترو بقلم مسمم يوم اغتيال جون كينيدى

 

قالت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية إن الوثائق التى تم الإفراج عنها بشأن اغتيال الرئيس الأمريكى الأسبق جون كينيدى كشفت عن أن وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية الـCIA كانت تخطط لقتل الزعيم الكوبى فيدل كاسترو بقلم مسمم فى نفس يوم اغتيال كينيدى

رئيس

AT&T: لم ولن نعرض "سى إن إن" للبيع على الإطلاق

 

أعلن راندال ستيفنسون، الرئيس التنفيذى لشركة AT&T أن بيع شبكة "سى إن إن" للمضى قدما فى استحواذ شركته على مجموعة تايم وارنر لم يكن أبدا مطروحا على الطاولة ولن يكون.. وأضاف أنه لم يعرض أبداCNN  للبيع، وشدد على أنه  لا يوجد أى نية على الإطلاق  لبيع الشبكة الإخبارية، بحسب ما ذكرت صحيفة "نيويورك تايمز".

أب يحتضن قاتل ابنه بالمحكمة

بالفيديو.. أب يحتضن قاتل ابنه بالمحكمة فى أمريكا: هسامحك بروح الدين الإسلامى

 

"هاسمحك بروح الدين الإسلامى"، هكذا قال والد عامل "ديلفرى" لقاتل ابنه فى محكمة أمريكية، بعدما حكم عليه بالسجن لمدة 31 عاما، بعد اعترافه بالتواطؤ فى سرقة وقتل صلاح الدين جيتمود، سائق توصيل البيتزا، والذى يبلغ من العمر 22 عاما بولاية كنتاكى بالولايات المتحدة الأمريكية.

الاتحاد الغانى يعلن غياب أسامواه جيان عن مباراة مصر

 

أعلن الاتحاد الغانى لكرة القدم، اليوم، الجمعة، غياب لاعبه أسامواه جيان عن المشاركة فى المباراة التى تجمع بين منتخبى غانا ومصر المحدد لها بعد غد، الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة الخامسة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

مخطط إرهابى فى بوسطن

"نيوزويك": مخطط إرهابى فى بوسطن أدى إلى قتل قيادى بداعش فى سوريا

 

قالت مجلة "نيوزويك" الأمريكية، إن مخططا لتنفيذ هجوم إرهابى فى ولاية بوسطن، أدى إلى مقتل قيادى بداعش فى سوريا، يوصف بأنه العقل الإلكترونى المدبر للتنظيم، وذلك فى عام 2015.

طرح عقار "ابكلوزا "لعلاج فيروس

C قريبا و5 شركات مصرية تنتجه

 

كشف الدكتور عمر هيكل أستاذ الكبد والجهاز الهضمى، عضو اللجنة العليا لأمراض الكبد، خلال مؤتمر الرابطة المصرية للكبد والجهاز الهضمى والمناظير المنعقد حاليا بالإسكندرية، أنه من المتوقع طرح عقار "ابكلوزا" لعلاج فيروس سى فى مصر قريبا بعد موافقة وزارة الصحة عليه.

عمدة منطقة بباريس

بالفيديو.. عمدة منطقة بباريس يحاول منع المسلمين من تأدية صلاة الجمعة

 

قال شاهد عيان، إن عمدة المنطقة  92  "كليشي"  بباريس  وبعض المتظاهرين الفرنسيين حاولوا منع  المسلمين  من تأدية صلاة الجمعة اليوم ، وذلك بعد حضور ما يقرب من 400 مواطن فرنسي اعتراضا على تأدية المسلمين الصلاة فى الشارع.

مستشار رئيس لبنان السابق: السيسي لن يترك أى جهد لتخفيف الاحتقان ببلادنا

 

قال بشارة خيرالله مستشار الرئيس اللبنانى السابق ميشال سليمان، أن لبنان فى أزمة وأفق مسدود عقب استقالة رئيس الوزراء اللبنانى سعد الحريرى، داعيا للتعامل مع استقالة الأخير نتيجة وليس سببا، موضحا أن التراكمات بدأت عندما راهن فريق سعد الحريرى أن التسوية التى قاموا بها ستحيد لبنان.

201708170359305930
 

بالفيديو.. رئيس الوزراء للشباب: "خلو بالكم فى أفكار عالمية تستهدف هدم الدولة

"

 

قال المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، إن الإصلاح الاقتصادى الذى اتخذته الدولة لا يعنى ارتفاع فى الأسعار وإنما هو مجموعة من الإجراءات التى اتخذت بهدف وضع مصر على الطريق الصحيح اقتصاديا.

نصر الله: الاستقالة المعلنة للحريرى غير قانونية أو دستورية والحكومة قائمة

 

أكد الأمين العام لحزب الله حسن نصر أن الاستقالة المعلنة لرئيس الوزراء اللبنانى سعد الحريرى غير قانونية أو دستورية أو شرعية، متهما السعودية بـ "احتجاز" الحريرى، مضيفا أن السعوديين "أجبروا" الحريرى على إعلان استقالته من الرياض، ثم "منعوه" من العودة إلى لبنان.

بعد ساعتين فى الهواء

بعد ساعتين فى الهواء.. طائرة المنتخب تهبط فى أسوان للتزود بالبنزين

 

هبطت طائرة المنتخب الوطنى الخاصة فى أسوان، منذ قليل، للتزود بالبنزين، قبل أن تواصل رحلتها متوجهة إلى العاصمة الغانية أكرا، حيث يستعد الفراعنة لمواجهة النجوم السوداء الاحد المقبل بتصفيات المونديال.

رغم مرور 40 عاما على زيارة بطل الحرب والسلام للقدس وإلقاء خطابه الشهير بالكنيست.. جيهان السادات ترفض دعوة لزيارة إسرائيل.. والخارجية تفوض سفيرها لحضور الحفل.. ومحلل بتليفزيون تل أبيب: السلام مع مصر بارد

 

على الرغم من مرور 40 عاما على زيارة الزعيم الراحل محمد أنور السادات للقدس ، والقاءه خطابه الشهير بالكنيست الإسرائيلى فى نوفمبر من عام 1977 ليكون اللبنة الأولى لمفاوضات كامب ديفيد والتوقيع على معاهدة السلام المصرية – الإسرائيلية، رفضت جيهان السادات زيارة تل أبيب كدليل جديد على رفض أى شكل من أشكال التطبيع مع دولة الاحتلال الإسرائيلى.

لبنان يسابق الزمن لمنع الصدام مع الخليج

لبنان يسابق الزمن لمنع الصدام مع الخليج.. مباحثات بين ساسة بيروت وسفراء مصر والعرب لتقريب وجهات النظر.. مطالب بتهميش حزب الله وتغليب المصلحة اللبنانية.. مستشار رئيس لبنان السابق: جهود السيسى تخفف الاحتقان

 

يسابق ساسة لبنان الزمن للوصول لحل للأزمة السياسية التى تعصف بالبلاد، ومنع حدوث أى صدام وشيك بين بيروت ودول الخليج العربى، عبر إجراء عدد من اللقاءات والمباحثات المكوكية بين الرئيس اللبنانى والقادة السياسين فى بيروت وسفراء مصر والدول العربية لتقريب وجهات النظر، فى ظل مطالبات بتهميش حزب الله وتغليب المصلحة العربية.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة