ضبط 7400 كيلو سكر تموينى معد للبيع بالسوق السوداء بكفر الشيخ

الجمعة، 10 نوفمبر 2017 05:11 م
ضبط 7400 كيلو سكر تموينى معد للبيع بالسوق السوداء بكفر الشيخ جانب من الحملة
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عادل الهابط، مساعد وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ والمتحدث الرسمى للمديرية، إن الحملة التى شكلها عماد عبد الغنى حبيب، وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ، أسفرت عن ضبط 7400 كيلو سكر تموينى بحوزة "ع.ع.ع" جمعها لإعادة بيعها بالسوق السوداء، وتبين أن المذكور مسئول عن تعبئة السكر التموينى وبالتفتيش المفاجئ تبين أن الكمية المضبوطة فوق حصته، فتم مصادرتها،و تحرر عن ذلك المحضر رقم 13 جنح أمن دولة طوارئ.

 

وأضاف الهابط لـ"اليوم السابع"، كما تمكنت الحملة من تحرير محضر رقم 61556 ضد " ط.ع.ع""لحيازته وعرضه 61 قرص حلوى حمصيه منتهية الصلاحية، وحررت المحضر 61791، ضد " ص.م.ع.ا" لضبط 7 برطمان مايونيز وجيلى منتهية الصلاحية، وحررت الحملة محضرين نقص وزن بمقدار 18 جرام للرغيف لمخبز " ع.ص.ب"، ومحضر نقص وزن بمقدار 15جم لمخبز " ف.ا.ح.م"، تحررت المحاضر اللازمة وجارى العرض على النيابة العامة.

 

يذكر أن شارك فى الحملة كلا من محسن مخلوف مدير إدارة التموين بسيدى سالم بمشاركة الرقابة التموينية ،وعبد الفتاح محمد على ،ومحمود فضل المفتشان بالمتابعه التموينية بالمحافظة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

هويدا فلاور

الفساد واعوانه

حسبنا الله ونعم الوكيل عندنا في مديرية التعليم بالعريش الفساد للركب واى حد عاوز حاجة لازم كارت توصية او يشخلل عشان يعدى الحاجة ليلى كارت توصية أسوأ وكيلة وزارة في تاريخ التعليم حسبنا الله ونعم الوكيل واعوانها كلهم حرامية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة