سبورت الإسبانية: صلاح تجاوز إحباط تشيلسى وأصبح "سواريز" ليفربول الجديد

الجمعة، 10 نوفمبر 2017 11:19 ص
سبورت الإسبانية: صلاح تجاوز إحباط تشيلسى وأصبح "سواريز" ليفربول الجديد محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت صحيفة "سبورت" الإسبانية الضوء على النجم المصرى محمد صلاح بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ليفربول الإنجليزى منذ انطلاقة الموسم الحالى، علماً بأن اللاعب دخل دائرة اهتمامات نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى الذى أبدى استعداده لدفع 55 مليون يورو نظير التعاقد مع "الفرعون المصرى" خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقالت الصحيفة المقربة من نادى برشلونة الإسبانى، "وسائل الإعلام الإنجليزية باتت تقارن بين محمد صلاح ولويس سواريز مهاجم البارسا الحالى وليفربول الإنجليزى السابق، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها اللاعب المصرى خلال 3 أشهر قضاها داخل قلعة الآنفيلد".

وأضافت الصحيفة، "محمد صلاح خاض تجربة محبطة مع تشيلسى الإنجليزى الذى انضم لصفوفه فى موسم 2013 – 2014 مقابل 13 مليون يورو، بعد المستوى المميز الذى ظهر عليه اللاعب مع بازل السويسرى ما أثار إعجاب مالك النادى اللندنى الملياردير الروسى رومان ابراموفيتش".

واصلت الصحيفة الإسبانية حديثها عن محمد صلاح قائلة، "محمد صلاح لم يكن مؤثراً مع تشيلسى، بعدما شارك فى عقد قليل من المباريات سجل خلالها هدفين فقط قبل أن يرحل إلى فيورنتينا الايطالى فى صفقة تبادلية مع الكولومبى كوادرادو، لكن روما الايطالى كان شاهداً على عودة اللاعب المصرى للحياة الكروية من جديد وقدم مستويات رائعة معه لينتقل إلى ليفربول الانجليزي مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو حوافز".

 وتحدثت الصحيفة أن محمد صلاح بعد مرور 3 أشهر فقط على انضمامه لصفوف "الريدز" على وشك أن يصبح أفضل هداف لليفربول منذ رحيل لويس سواريز بعدما سجل "هدفين" فى فوز ليفربول على وستهام بنتيجة 4 – 1 فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضى بملعب "لندن" الأولمبى، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

كما أشارت إلى تفوق محمد صلاح على لويس سواريز وفرناندو توريس بـ"هدفين" فى نفس المرحلة من حياتهما الكروية أثناء لعبهما لنادى ليفربول، ورغم ذلك هو لا يلعب كمهاجم صريح على عكس الاثنين الآخرين، كما ساهم فى 15 هدفاً لنادى ليفربول بجميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية متفوقاً على سواريز وتوريس.

ويحتاج محمد صلاح لتسجيل 3 أهداف فقط، ليكون أكثر لاعبى ليفربول تسجيلاً للأهداف فى موسم واحد، منذ لويس سواريز بموسم 2013 – 2014.

يذكر أن محمد صلاح سجل 12 هدفاً مع ليفربول فى جميع المسابقات هذا الموسم بواقع 7 أهداف فى الدورى الانجليزى و5 أهداف فى دورى أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة