الكاف: غانا تبحث عن نهاية مثالية أمام مصر فى مباراة الغيابات

الجمعة، 10 نوفمبر 2017 10:59 ص
الكاف: غانا تبحث عن نهاية مثالية أمام مصر فى مباراة الغيابات جانب من مباراة سابقة بين مصر وغانا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" عن المباراة التى تجمع بين منتخبى مصر وغانا بعد غد، الأحد، بمدينة "كيب كوست" الغانية، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة الخامسة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

وقال الموقع الرسمى لـ"الكاف"، "على الرغم من أن المنتخب الغانى ودع سباق التأهل لبطولة كأس العالم، إلا أنه سيسعى جاهداً لإنهاء مشواره فى التصفيات بطريقة ايجابية عندما يلتقى مع نظيره المصرى".

وأضاف، "منتخب غانا سيواجه مصر بتشكيلة تشهد مزيجاً بين عناصر الخبرة والشباب، وعلى الرغم من غياب الثلاثى جوناثان منساه وجون بوى وتوماس بارتى لاعب اتلتيكو مدريد الاسبانى عن مباراة الفراعنة، إلا أن المنتخب الغانى لا يزال يتمتع بالقوة على الورق".

وأشار "الكاف" إلى غياب الثلاثى محمد صلاح وأحمد حجازى ومحمد عبد الشافى عن المشاركة فى مباراة مصر وغانا، موضحاً أن الثلاثى لعب دوراً مؤثراً فى تأهل الفراعنة لبطولة كأس العالم بعد غياب دام 28 عاماً.

ويتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة، متفوقاً بفارق 4 نقاط على أوغندا صاحبة الوصافة، بينما يحتل منتخب غانا المركز الثالث برصيد 6 نقاط.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة