كسر مكتب نائب وزير الصحة بعد تغيبها.. ومايسة شوقى ترفض التعليق

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 12:41 م
كسر مكتب نائب وزير الصحة بعد تغيبها.. ومايسة شوقى ترفض التعليق الدكتورة مايسة شوقى نائب وزير الصحة
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شكلت وزارة الصحة والسكان لجنة لفتح مكتب الدكتورة مايسة شوقى، نائب وزير الصحة والسكان فى مجلسى السكان والأمومة والطفولة، فى عدم وجودها.

وقال مصدر مسئول بوزارة الصحة والسكان لــ"اليوم السابع"، إن الدكتورة عزة العشماوى مقرر المجلس القومى للأمومة والطفولة جاءت إلى مكتبها أمس الثلاثاء وطلبت فتح الجناح الخاص بمكتب الأمين العام وأبلغتها السكرتارية أنه مغلق بأمر الدكتورة مايسة شوقى، ما دفعها إلى إبلاغ الشئون القانونية والمالية والإدارية بالوزارة لتصل بعد ساعة لجنة من الوزارة لكسر المكتب وتسليمه للدكتورة عزة العشماوى.

وأضاف المصدر أن اللجنة عملها تعدى إلى استدعاء ممثلى المجلس القومى للسكان ليكونوا شاهدين على كسر مكتب نائب الوزير به، وتم جرد محتوياته من خلال اللجنة وتسليمه، مشيرا إلى أنه تم نقل متعلقاته إلى مكتب مجاور دون المساس بها.

وقالت الدكتورة مايسة شوقى نائب وزير الصحة والسكان فى تصريحات لــ"اليوم السابع" إنها فوجئت بلجنة مكلفة بفتح مكتبيها فى مجلسي السكان والأمومة والطفولة دون علمها أو حتى الاستئذان، وتابعت تم نقل محتويات المكتبين إلى مكتب آخر، مؤكدة أنها ترفض التعليق على الطريقة التى تمت بها فتح مكتبيها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

وزاره ملهاش صاحب

😎..الاهمال والفساد فى وزاره الصحه...للركب....لذا الوزير مستمر...وتصريحاته الاعلاميه ان كل شىء تمام...يا معالى ريس الوزراء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة