عملوها الوحوش.. إشادات واسعة بعملية تحرير النقيب محمد الحايس.. ساويرس: ألف تحية للأمن.. القيادة المركزية الأمريكية: هجمة دقيقة.. مستشار عرفات: تسلم الأيادى.. ومغردون: لكل من تسول له نفسه نهايتكم على يد وحوش مصر

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 04:07 م
عملوها الوحوش.. إشادات واسعة بعملية تحرير النقيب محمد الحايس.. ساويرس: ألف تحية للأمن.. القيادة المركزية الأمريكية: هجمة دقيقة.. مستشار عرفات: تسلم الأيادى.. ومغردون: لكل من تسول له نفسه نهايتكم على يد وحوش مصر زيارة الرئيس للنقيب محمد الحايس
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الكثير من المصريين والعرب، اليوم الأربعاء، عن فرحتهم الشديدة، بعودة النقيب محمد الحايس، بعد العملية البطولية التى قامت بها كل رجال القوات المسلحة والشرطة، بعدما كان أكثرهم لا يتمنى سوى العثور على جثمانه، ولكن بعزيمة أبطالنا صمموا على استعادة حقهم بالقضاء على عناصر إرهابية بطريق الواحات، وتحرير النقيب محمد الحايس، من أيدى تلك العناصر.

وحصدت عملية تحرير النقيب محمد الحايس والثأر لشهداء حادث الواحات الإرهابى الكثير من الإشادات، فكتب رجل الأعمال نجيب ساويرس، فى تغريدة عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "تحرير الرائد محمد الحايس وضرب عربات الدفع الرباعى للإرهابيين مع محاسبة التقصير فى عملية الواحات تطور كبير ضد الإرهاب ودعم الأمن ألف تحية".

 

نجيب ياويرس
تدوينة نجيب ساويرس

 

فيما أشاد محمد رشيد، المستشار السابق للرئيس الفلسطينى الراحل ياسر عرفات، بالعملية النوعية التى نفذتها القوات المسلحة والشرطة لتحرير النقيب محمد الحايس، الذى تغيب عقب حادث الواحات الإرهابى جنوبى الجيزة، قبل 10 أيام من الآن.

 

محمد رشيد
تدوينة محمد رشيد

 

وكتب رشيد فى تغريدة عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "القوات المسلحة المصرية تدمر مجموعة الواحات الإرهابية تدميرا كاملا على مدى 3 أيام من العمل المنسق بين كافة أذرع مصر القتالية.. تسلم الأيادى".

 

فيما نشرت الصفحة الرسمية للقيادة المركزية الأمريكية عبر تويتر، فيديو القوات المسلحة الذى نشره المتحدث الرسمى باسم القوات المسلحة على الصفحة الرسمية، حيث أغارت فيه القوات الجوية على عدد من الإرهابيين.

 

وعلق الحساب قائلا :"الهجمة القوية الدقيقة التي دكت العناصر الإرهابية المشاركة فى الواحات.. قضت على جميع العناصر الإرهابية الهاربة من داعش".

 

القيادة المركزية
تدوينة القيادة المركزية

فيما علق الناقد الرياضى حسن المستكاوى على عملية تحرير "الحايس"، عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلا :" الرئيس يزور النقيب محمد الحايس فى المستشفي صباح اليوم.. تحيا مصر".

 

حسن المستكاوى
منشور حسن المستكاوى

 

وعن الفخر والفرحة بتحريره، عبر المغردون عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بآلاف التغريدات على هاشتاج "محمد الحايس"، فقال حساب باسم مصرية: "صفعة مدوية للخونة ومن انتظروا فيديو لمحمد الحايس أسيرًا أو شهيدًا فصفعتهم القوة المفرطة به حيا بجثث الإرهابيين"، وقالت مريم جبر: "إلى كل من تسول له نفسه صور خاطفى محمد الحايس نهايتكم على إيدى الوحوش المصرية".

 

بينما قال مصطفى ثابت: " حمدالله على سلامة البطل #محمد_الحايس 🙏و تسلم الأيادى 👏اللى عادت بولادى 💪ىتسلموا  يا أسود #مصر🇪🇬 يا حراس العرين يا أسود على الحدود جيش وشرطة"، وقال باسم أمين: "أشد المتفائلين مكنش يتوقع رجوع #محمد_الحايس حي وكان أكبر أمالنا وجود جثمانه، بجد تسلم أيد الأبطال اللى فكرت واشتغلت ونجحت فى تحريره حيا".

 

وكتبت إيمان الخطيب: "أقسم بالله كنت كل يوم أنام وأقوم وأدعى ربنا مشوفش فيديو لمحمد الحايس تحت إيد المجرمين وبيتفاوضوا عليه الحمد والشكر لله عالعزة والكرامة"

التعليقات على الهاشتاج
التعليقات على الهاشتاج
2
 
 
 
3
 
4
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة