صحف إيطاليا تحتفل بليلة روما التاريخية أمام تشيلسى

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 12:19 م
صحف إيطاليا تحتفل بليلة روما التاريخية أمام تشيلسى روما تغلب على تشيلسى بثلاثية نظيفة فى دورى أبطال أوروبا
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم، الأربعاء، بانتصار روما على تشيلسي بثلاثية، ونجاح هيجواين فى إنقاذ يوفنتوس من الهزيمة أمام سبورتنج لشبونة البرتغالى، فى الجولة الرابعة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

وبعدما حسم روما مباراته أمام تشيلسى على ملعب "الأوليمبيكو" بثلاثية نظيفة، تصدر مجموعته برصيد 8 نقاط، أما يوفنتوس فتمكن من الحصول على نقطة ثمينة أمام سبورتينج لشبونة البرتغالى، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط فى المركز الثانى لمجموعته.

وجاء عنوان صحيفة "كوريرى ديللو سبورت"، تعليقًا على مباراة البيانكونيرى يقول "يوفنتوس الأسد، جونزالو هيجواين يحمل اليوفى لمنطقة الأمان".

وعن مواجهة روما، كتبت الصحيفة قائلة "السحر.. الشعراوى يسجل هدفين ويلقن تشيلسى وكونتى درسا تاريخيا".

من جانبها، سلطت صحيفة "توتو سبورت"، الضوء على تعادل يوفنتوس، قائلة، "صرخة الرعب بدورى الأبطال.. البيبيتا الذهبى 1-1"، فى إشارة لتحويل هيجواين تأخر فريقه إلى تعادل ثمين.

وعن فوز روما التاريخى على تشيلسى، جاء عنوان الصحيفة "روما مذهل، وداعًا كونتى، الشعراوى يسجل هدفين، وبيروتى يدمر تشيلسى، التأهل بات قريبا".

أما صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، فتصدرها عنوان «الفرعون الشعراوى يسقط كونتى، روما مذهل"، أما عن تعادل السيدة العجوز أمام سبورتنج لشبونة، فقالت الصحيفة "يوفنتوس يشكر البيبيتا".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة