شريف اكرامي يتسلّح بذكريات رادس لحصد اللقب الافريقي في المغرب

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 08:47 م
شريف اكرامي يتسلّح بذكريات رادس لحصد اللقب الافريقي في المغرب شريف اكرامي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسلّح شريف إكرامي حارس مرمى النادى الأهلي بذكريات تألقه مع المارد الأحمر خلال الفترة الماضية وتحديدا فى دور الـ 8 ونصف النهائى ببطولة أفريقيا من أجل حصد اللقب الأفريقى.

وغادر شريف إكرامى برفقة الأهلى مساء اليوم ، الأربعاء، القاهرة متوجها للمغرب لخوض مباراة الوداد فى العاشرة من مساء السبت المقبل فى إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

شريف إكرامى يتطلع لحصد النجمة الأفريقية التاسعة

ويتطلع شريف إكرامي لقيادة المارد الأحمر للتتويج ببطولة أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخ الأهلي رغم صعوبة المهمة بعدما انتهت مباراة الذهاب ببرج العرب السبت الماضي بالتعادل بهدف لمثله.

803701-شريف-اكرامى (1)
-شريف-اكرامى (1)

ويُعانى الأهلى من ظروف صعبة في نهائي السبت المقبل إذ يفقد جهود أكثر من لاعب مؤثر أمثال حسام عاشور وصالح جمعة وعلى معلول للإصابة ، لكن رفقاء شريف إكرامي عازمون على العودة بالكأس الأفريقية من المغرب مثلما فعلوها من قبل أكثر من مرة خاصة في تونس.

صالح جمعة
صالح جمعة

شريف إكرامي توّج مع الأهلي بكأس أفريقيا 2012 بملعب رادس

وشارك شريف إكرامي في تألق الأهلي عندما عاد مع المارد الأحمر بلقب أفريقيا عام 2012 من تونس وتحديدا من ملعب رادس إذ فاز الأهلي وقتها على الترجي بهدفين لهدف فيما كان لقاء الذهاب ببرج العرب قد انتهى وقتها بالتعادل بهدف لمثله.

فريق الاهلي
فريق الأهلي

كما شارك شريف إكرامى في فوز ثمين حققه الأهلى على الترجى بهدفين لهدف في النسخة الحالية بملعب رادس في إياب دور الثمانية بعدما كان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل بهدفين لمثلهما ببرج العرب.

شريف إكرامي يتسلّح بالخبرة

ويعول شريف إكرامى ورفقاؤه فى الأهلى على خبرة المارد الأحمر الأفريقية من أجل إسقاط الوداد بالمغرب والتتويج ببطولة أفريقيا خاصة أن بطل مصر صعد لنهائى البطولة بعدما سحق النجم الساحلى التونسى بستة أهداف لهدفين بعد انتهاء لقاء الذهاب فى تونس بفوز النجم بهدفين لهدف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة