بالصور.. الشرطة التونسية تطوق موقع حادث الطعن بمحيط مبنى البرلمان

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 12:49 م
بالصور.. الشرطة التونسية تطوق موقع حادث الطعن بمحيط مبنى البرلمان حادث الطعن فقرب مبنى البرلمان
كتب محمد جمال - تصوير رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت عناصر من الشرطة التونسية ، اليوم الأربعاء بفرض كردونا أمنيا حول موقع حادث الطعن قرب مبنى البرلمان التونسى ، للوقوف على أسباب الحادث.

وقالت وزارة الداخلية التونسية، إن قواتها ألقت القبض على مشتبه به متطرف، اليوم الأربعاء، بعد أن طعن شرطيين بسكين فى هجوم قرب مبنى البرلمان.

تطويق مكان الحادث

تطويق مكان الحادث
 

وأضافت فى بيان، أن المهاجم معروف لدى السلطات بسبب تبنيه "الفكر التكفيرى"، وتابع أن أحد الشرطيين نقل إلى المستشفى للعلاج من جرح فى الرقبة، بينما دكانت إصابة الشرطة الثانى طفيفة.

قال المتحدث باسم وزارة الداخلية التونسية، ياسر مصباح، لوكالة "فرانس برس"، "هاجم متطرف بالسكين شرطيين، وأصيب أحدهما فى جبينه، بينما أصيب الآخر فى عنقه، وهو فى العناية الفائقة".

 

حادث الطعن
حادث الطعن

وتم توقيف المهاجم، وقالت وزارة الداخلية، إنه اعترف حسب المعلومات الأولية، بأنه تبنى الفكر التكفيرى قبل ثلاث سنوات، ويعتبر قوات الأمن طواغيت على حد تعبيره، وقتلهم كما يعتقد شكل من الجهاد".

معاينة موقع الحادث
معاينة موقع الحادث

 

وكانت وزارة الداخلية التونسية، قالت إن قواتها ألقت القبض على مشتبه به متطرف، اليوم الأربعاء، بعد أن طعن شرطيين بسكين فى هجوم قرب مبنى البرلمان.

جانب من معاينة موقع الحادث
جانب من معاينة موقع الحادث

 

وأضافت فى بيان، أن المهاجم معروف لدى السلطات بسبب تبنيه "الفكر التكفيرى"، وتابع أن أحد الشرطيين نقل إلى المستشفى للعلاج من جرح فى الرقبة، بينما كانت إصابة الشرطة الثانى طفيفة.

 
كردون أمنى
كردون أمنى

 

مكان الحادث
مكان الحادث

 

موقع الحادث
موقع الحادث
 

حادث الطعن
حادث الطعن









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة