نائب فاقوس ينفى تعديه على موظف بمديرية تعليم الشرقية

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 02:09 ص
نائب فاقوس ينفى تعديه على موظف بمديرية تعليم الشرقية النائب محمد كلوب
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر محمد كلوب عضو مجلس النواب عن دائرة فاقوس بالشرقية، بيانا عبر صفحته الشخصية على موقع "فيس بوك"، ينفى فيه واقعة التعدى بالضرب على محمد السيد متولى موظف بمديرية التربية والتعليم ومقيم بفاقوس، خلال زيارته لوكيل الوزارة، بعد نشوب مشادة كلامية بينهما، ووصفها بأنها افتراء وكذاب.

 

وقال النائب: "إن الموظف هو من بادر بسيل من الألفاظ الخارجة، وأنه تماسك أمامه مراعاة لمسئولية منصبه، مستنكرا ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعى حول الواقعة واتهامه بضرب الموظف دون دليل، والذى اعتبرها حملة ممهنجة لتشويهه، مؤكدا أنه مازال يتمتع بمبادئ الفلاحين وتواضعهم".

 

كانت قد قررت نيابة قسم أول الزقازيق، طلب تحريات مباحث القسم بشأن واقعة اتهام موظف بدرجة مدير عام بمديرية التربية والتعليم، للنائب محمد كلوب، بالتعدى عليه، وطلبت النيابة الاستعلام من المستشفى عن التقارير الطبية للمصاب والاستعلام عن توفر كاميرات مراقبة بمديرية التعليم من عدمه.

 

وكان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إفادة من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، بتلقيه بلاغا من موظف بمديرية التربية والتعليم ومقيم فى مدينة فاقوس، يتهم فيه عضو مجلس النواب عن فاقوس، بالتعدى عليه بالضرب مما أدى لإصابته بنزيف داخلى لكونه مازال فى فترة نقاهة من عملية زرع كبد، وتحرير محضر بالواقعة حمل رقم 15716 لسنة 2017 جنح قسم أول.

 
 
1
1
 
2
2
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة