القصة الكاملة لاغتصاب 3 أطفال داخل مدرسة بالنزهة.. أولياء الأمور: المدير استدرج التلاميذ لمكتبه بحجة تعليمهم الكارتيه وتعدى عليهم جنسيا.. التعليم: وضع المدرسة تحت إشرافنا حال ثبوت الواقعة.. والنيابة تحبس المتهم

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 01:00 ص
القصة الكاملة لاغتصاب 3 أطفال داخل مدرسة بالنزهة.. أولياء الأمور: المدير استدرج التلاميذ لمكتبه بحجة تعليمهم الكارتيه وتعدى عليهم جنسيا.. التعليم: وضع المدرسة تحت إشرافنا حال ثبوت الواقعة.. والنيابة تحبس المتهم اغتصاب 3 أطفال داخل مدرسة بالنزهة
كتب: محمود طه حسين - كريم صبحى – هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت إحدى المدارس الخاصة بالنزهة جريمة غير أخلاقية تكشف حجم الإهمال الذى يضرب منظومة التعليم فى مصر، حيث تلقى قسم شرطة النزهة بلاغًا من أولياء أمور تلاميذ مدرسة خاصة يتهمون فيه المدير باغتصاب أطفالهم داخل المدرسة.

 

أولياء الأمور يكشفون تفاصيل الواقعة

وأفادت والدة أحد التلاميذ أنها لاحظت تغيرا على سلوك نجلها وإصابته بالتهابات فى منطقة الشرج، وبالكشف عليه تبين تعرضه للاعتداء الجنسى، وكشفت أن ابنها أخبرها بأن مدير المدرسة اعتدى عليه جنسيا، وتم القبض على مدير المدرسة وإحالته للنيابة التى تباشر التحقيق معه.

 

وأمر معتز زكريا وكيل أول نيابة النزهة بحجز مدير مدرسة خاصة بمصر الجديدة، على ذمة التحريات بتهمة التعدى جنسيا على 3 تلاميذ وأمرت بعرض الأطفال على الطب الشرعى.

 

وكشف عدد من الأولياء الأمور، تفاصيل اتهام صاحب المدرسة باغتصاب 3 تلاميذ، حيث لاحظ ولى أمر تغيرا فى سلوك ابنه، وهو طفل بمرحلة رياض الأطفال، وبعد التواصل مع أولياء الأمور بنفس فصل الطالب، تبين وجود نفس المشكلة عند اثنين من الطلاب.

 

وأضاف أولياء الأمور أن الأطفال الثلاثة أكدوا أن صاحب المدرسة اصطحبهم لمكتبه، وأغلق الباب لتعليمهم لعبة الكارتية، وطالبهم بخلع ملابسهم وتعدى عليهم، موضحين أن المدرسة أنكرت الواقعة ودافعت عن المتهم.

 

وقرر أولياء الأمور عدم ذهاب أبنائهم للمدرسة لحين انتهاء التحقيقات فى الواقعة، وطالبوا بإعلان نتيجة التحقيقات ومحاسبة المسئول عن الواقعة.

 

وضع المدرسة تحت الإشراف المالى والإدارى

ومن جانبه، قال يحيى حسين، مدير إدارة النزهة التعليمية بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، إنه إذا ثبتت واقعة تعرض 3 طلاب بمدرسة خاصة للاغتصاب سيتم وضع المدرسة تحت الإشراف المالى والإدارى للوزارة.

 

وأضاف مدير عام الإدارة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن أولياء الأمور اتهموا إدارة المدرسة بالإهمال، وتم تحرير محضر بوقائع الاعتداء الجنسى على الأطفال، واستدعاء المتهم إلى النيابة.. متابعًا: "دول أولادنا.. وفى حالة ثبوت الواقعة سيتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية وإحالة الواقعة إلى الشئون القانونية".

 

التعليم ترسل لجنة للتحقيق فى الواقعة

أما فريدة مجاهد، وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بمحافظة القاهرة، قالت إن المديرية لم تتلق شكوى بخصوص تعرض 3 أطفال بمدرسة خاصة بإدارة النزهة التعليمية للاعتداء الجنسى.

 

وأضافت أن أولياء الأمور حرروا محضرا فى قسم الشرطة ولم يتقدموا بشكاوى للمديرية، وأنها كلفت الأمن الإدارى بمتابعة الواقعة، موضحة أنه سيتم الاطلاع على المحضر ومتابعة التحقيق فيها، وإذا ثبت صحة ما أعلنه أولياء الأمور سيتم توقيع أقصى العقوبات على المدرسة والمسئولين.

 

ومن جانبه، أكد الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم، أن الوزارة سوف ترسل غدًا لجنة من جهاز المتابعة إلى المدرسة الخاصة بالنزهة المتهم أحد أصحابها باغتصاب 3 أطفال للتأكد من صحة الواقعة، مؤكدًا أنه فى حال ثبوت الواقعة فسوف يتم استبعاده فورًا، مع مراجعة جميع أوراق هذه المدرسة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

لاأصدق هذة الأتهامات..

شيئ لايصدقة عقل...

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور مهاب

الأنشطة الإمتاع ولا يجب أن يكون فيها نجاح وسقوط

معالي الوزير المتجدد والمتطور الدكتور الفاضل طارق شوقي نريد أن تكون الأنشطة إبداعا وحرية وسلاحا قويا ضد افكار الإرهاب فلا يجب أن تكون مواد نجاح وسقوط لبكره التلاميذ الموسيقي والألعاب الرياضية والمحال الصناعي والمكتبة

عدد الردود 0

بواسطة:

مريم

ده كلام؟؟؟؟ اغتصاب لرياض الأطفال ؟؟؟؟؟

يحب ان يكون العقاب رادع واتمنى ان يكون الاعدام ليكون عبرة

عدد الردود 0

بواسطة:

m.sayed

اقصى عقوبه النقل

للعلم اقصى عقوبه بالحكومه هى نقل المدير الفاسد الى منطقه نائيه مثله مثل غيره عذرا وزاره فاشله فاشله ووزيرها فاشل بدل من حل مشكله مهذله التعليم بيشغلنا بالتربيه الرياضيه ياعم اصحى هى فين المدارس اصلا انت ماتعرفش ان السيبرات بتلم 800 طالب ب150جنيه بالحصه 1200000فى الحصه هو ده التعليم ولا دة تحرش باولياء الامور

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

مش مصدق طبعا

هذا كلام لا يصدقة عقل -- هل مدير المدرسة يغلق باب المكتب وعندة تلميذ وقت طويل؟؟؟ هل لا يوجد عاملين بالمدرسة او حتى ساعى يلاحظ انة فى حاجة غلط اسهل حاجة لتشوية اى شخص هى اتهامة بالتحرش او الاعتداء الجنسى !!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح السداوي

صح ولا غلط

إن كان هذا الكلام صح فعلاً وتم الإعتداء الجنسي فيجب أولا إستقالة الوزير وكل المسؤولين بالوزارة ومحاكمتهم أمام الرأي العام .... إعدام هذا المدير فوراً وبلا تردد وأمام الرأي العام .... وتطبيق هذا الحكم على هذا النوع من الجرائم في حال ثبوتها .... إغلاق كثير من مدارس رياض الأطفال المشبوهة ووضع الباقي تحت الرقابة المشددة (( وكفايه بقى بزنس بأطفال مصر )) هوه كل مسؤول عاوز يعمل بزنس يفتح دار حضانه أو روضه أو مدرسه نموذجيه ويكون هوه المسيطر على كل شيء فيها بدأ من الفراشين وعمال النظافة والعاملين بها ويفعل مايشاء دون رقيب أو حسيب .... ا،ا بس بسأل سؤال لما تتكرر هذه الحوادث وهذه الأفعال تقريباً شبه يومياً الوزاره فين والحكومة فين والقضاء فين .... أين العقاب ؟ أين الحساب ؟ أين الضمير ؟ أين المسؤولية أين أطفالنا من هذا الحزن والهم والنكد والإهمال ..... ربنا ينتقم من كل مسؤول مهمل وأهمل في عمله وجامل على حساب الآخرين ... ربنا ينتقم من كل من رأي منكراً ولم يغيره أو يحث على تغييره أو يبلغ عنه أو يستفيد منه أو يعمله لحسابه ..... حسبنا الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيدالفيومى

يجب نزع ملكية المدرسة للمنفعة العامة

اذا ثبت صحة الوقائع والمتهم احد اصحاب المدرسة ومديرها يجب نزع ملكية المدرسة للمنفعة العامة ..زومؤقتا يتم وضعها فورا تحت الاشراف المالى والادارى للوزارة ..فورا ودون انتظار ...ويجب ان تبحثوا عن من تستر على المتهم لان تلك الوقائع وقد تكررت مؤكد هناك من علم بها وتستر .. ويجب متابعة الاطفال مع طبيب نفسى لتجاوز اثار تلك الوقاءع التى لن استطيع ذكرها ويجب ان توفر للاطفال مدرسة اخرى يتم نقلهم اليها افضل لهم

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل دياب

لابد من وضع تلك الوزاره تحت الوصايه

للاسف لم يعد لتلك الوزاره اى دور فعال في التعليم المدارس فارغه من الطلبه والمدرسين الانحلال والفوضى أصبح هو حال كل مدارس مصر سواء حكوميه اوخاصه والنتيجه أجيال من الارهابين والفشله والفاسدين وحيث ان التعليم أمن قومى لأى مجتمع فيجب وضع تلك الوزارة تحت الاشراف المباشر للقوات المسلحه فهى الجهه الوحيده القادرة على تفعيل الانضباط والألتزام وما يحدث الان على أرض مصر فى كافة مجالات التعمبير في البنيه التحتيه من طرق ومدن وخلافه فى فترة لم تتجاوز العامين خير شاهد ودليل على نجاح تلك المؤسسه الوطنيه تحقيق الانجاز الفعال المنضبط

عدد الردود 0

بواسطة:

د / خالد هدهود

الجريمة والعقاب

قد علمت يا سادة بالجريمة وهى تدمير هؤلاء الاطفال وعاءلتهم نفسيا وقتلهم معنويا ، أما العقاب نتمنى أن يكون الاعدام لهذا الحقير وتجريس أبناءه وإخوته ونشر صورهم وأماكن عملهم اذا كنا جادين فى عدم تكرار مثل هذه الكارثة .

عدد الردود 0

بواسطة:

د / خالد هدهود

الجريمة والعقاب

قد علمت يا سادة بالجريمة وهى تدمير هؤلاء الاطفال وعاءلتهم نفسيا وقتلهم معنويا ، أما العقاب نتمنى أن يكون الاعدام لهذا الحقير وتجريس أبناءه وإخوته ونشر صورهم وأماكن عملهم اذا كنا جادين فى عدم تكرار مثل هذه الكارثة .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة