الدولار الأمريكى يحقق استقرارا ملموسا قبل قرار مجلس الاحتياطى الفيدرالى

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 02:23 م
الدولار الأمريكى يحقق استقرارا ملموسا قبل قرار مجلس الاحتياطى الفيدرالى الدولار الأمريكى
(رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقر الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية، اليوم الأربعاء، فى الوقت الذى يتابع فيه المستثمرون عن كثب قرار مجلس الاحتياطى الاتحادى بشأن السياسة النقدية، المقرر صدوره فى وقت لاحق اليوم، بينما ارتفع الدولار النيوزيلندى بفضل بيانات وظائف تفوق التوقعات.
 
ومن المتوقع أن يُبقى مجلس الاحتياطى الفيدرالى (البنك المركزى الأمريكى) على أسعار الفائدة دون تغيير فى وقت لاحق اليوم، وسيبحث المستثمرون عن أى مؤشرات جديدة، على أن المجلس سيستأنف زيادة أسعار الفائدة خلال الشهر المقبل كما هو متوقع، وكذلك توقيت أى تحركات فى 2018، لكنهم لا يتوقعون أن يتمخض عن القرار رد فعل كبير فى السوق.
 
وزاد مؤشر الدولار، الذى يتتبع أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من ستّ عملات رئيسية منافسة، 0.1% وصولا إلى 94.680، بينما يبدو أنه ظل دون أعلى مستوى فى ثلاثة أشهر عند 95.150 الذى سجله يوم الجمعة، فى الوقت الذى استقر فيه اليورو دون تغير يذكر عند 1.1642 دولار.
 
ويقول خبراء، إن المستثمرين سيراقبون عن كثب بيانات مؤسسة "إيه. دى. بى" بشأن الوظائف الأمريكية، المقرر صدورها فى وقت لاحق اليوم، وذلك قبل أن يصدر التقرير الأهم الخاص بالوظائف فى القطاعات غير الزراعية يوم الجمعة.
 
وخطف الدولار النيوزيلندى الأضواء فى آسيا مرتفعا 1.2% وصولا إلى 0.6931 دولار أمريكى، بعد بيانات أظهرت أن معدل البطالة فى البلاد انخفض إلى أدنى مستوى فى تسع سنوات، ليقف عند مستوى 4.6%.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة