محمد أبو تريكة صاحب نبوءة تتحقق على يد محمد صلاح

الإثنين، 09 أكتوبر 2017 06:15 م
محمد أبو تريكة صاحب نبوءة تتحقق على يد محمد صلاح محمد ابو تريكه ومحمد صلاح
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحققت نبوءة محمد أبو تريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق،بعدما نجح جناح ليفربول الإنجليزي محمد صلاح في قيادة الفراعنة إلي التأهل لكأس العالم روسيا 2018 بالفوز أمس على الكونغو بهدفين مقابل هدف وتصدر المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة.

محمد أبو تريكة تنبأ بتألق محمد صلاح

العلاقة بين أبو تريكة ومحمد صلاح قوية للغاية،بدأت حين انضم جناح ليفربول لأول مرة لصفوف المنتخب تحت قيادة الأمريكي بوب برادلي المدير الفني السابق،ولا تنسى جماهير الكرة المصرية الخسارة الثقيلة للمنتخب في كوماسي أمام غانا بستة أهداف مقابل هدف فى التصفيات المونديالية،ووقتها دبّ اليأس في قلب محمد صلاح، لكن محمد ابو تريكه سانده، وطلب منه نسيان ما حدث ، مؤكدا لنجم ليفربول أن المستقبل مازال أمامه وسيقود المنتخب للمونديال فى وقت ما وهو ما تحقق بالفعل.

كأس العالم الحلم الذى ضاع من محمد أبو تريكة

محمد ابو تريكه حقق العديد من البطولات، سواء مع الأهلى أو المنتخب الوطنى الأول،أو حتي في الفترة التي أعير فيها لنادي بني ياس الإماراتي لكنّه لم يحقق حلم الصعود لكأس العالم رغم أن جيله وقتها كان يضم لاعبين مميزين للغاية أمثال محمد زيدان وميدو وعمرو زكي وغيرهم الكثير،فأبو تريكة حقق برونزية كأس العالم للأندية عام 2006 وفاز بلقب هدّاف البطولة وقتها، بالإضافة إلى 5 بطولات دوري أبطال أفريقيا مع الأهلي و4 كأس السوبر الأفريقي، كما أحرز أيضاً 7 بطولات دوري و3 كؤوس و4 كؤوس سوبر محلية ،وفاز مع بني ياس ببطولة الخليج للأندية ثم عاد مرة أخرى إلى الأهلي عام 2013 واستطاع إحراز بطولة دوري أبطال أفريقيا 2013 للمرة الخامسة له مع الفريق،وعلي صعيد المنتخب فاز ببطولتي امم افريقيا 2006 و2008 ثم لعب بطولة كأس العالم للقارات 2009 .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

شوقي البنداري

توأم الروح

تاجر السعادة توأم جالب السعاده ...تريكة صلاح هم توأم الاخلاق والحب والانتماء للوطن .. تريكه صلاح توأم الروح الذي اسعد مصر .. تريكه صلاح القدوة الذي نتمنى أن نرى أبناءنا مثلهم ...تريكه صلاح توأم حب لاينتهي ... مبارك لمصر تريكه صلاح ويارب السعادة الدائمه

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف ابواليسر الانصارى

ابو تريكه فى المونديال

اتمنى جمع توقيعات ليكى يلعب ابوتريكه فى المونديال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة